إعلان

مسلسل الصندوق الحلقة الثالثة.. أحمد داش يقترب من اكتشاف سر اختفاء أروى

11:44 م السبت 08 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

مع الحلقة الثالثة من مسلسل الصندوق بطولة الفنان أحمد داش والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد وقناة mbc مصر، وصل ياسين (أحمد داش) إلى الخادمة التي كانت تعمل في منزل أروى (ريهام عبدالغفور) والتي حكت له تفاصيل علاقة أروى بزوجها الذي حمّلها عبء وفاة ابنهما أحمد، لينتهي الأمر بهروبها من المنزل.

وتابع ياسين بحثه حتى وصل إلى الأتيليه الذي يمتلكه زوج أروى، وأقنعه بأن معه انتيكات يريد بيعها حتى يصل إلى البريد الإلكتروني الخاص به، وبمساعدة يوسف (علي قاسم) اكتشف ياسين بأن زوج أروى كان في الإسكندرية وقت اختفائها، ليقتنع تمامًا بأنه المسؤول الأول عن الحادثة ويُقرر الذهاب إلى الفيلا.

ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك داش في بطولته هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

وبجانب مسلسل الصندوق، يُشارك أحمد داش في بطولة مسلسل جعفر العمدة، والذي يُعرض على قناة dmc ومنصة Watch It، ويقوم داش خلال أحداث المسلسل بشخصية سيف، وهو نجل محمد رمضان، ويُشارك في بطولته: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: