إعلان

نفس الأغنية من 5 أعوام.. بسمة وهبة تعيد مشهدها مع محمد فؤاد في العرافة

03:05 م الجمعة 07 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

لم تكن مفاجأة تعيشها المذيعة بسمة وهبة تلك التي ظهرت في برنامجها العرافة أمس الخميس، وتمثلت في غناء ضيف الحلقة المطرب محمد فؤاد أغنيته الشهيرة "طمني عليك"، إذ سبق وشهد برنامجها "شيخ الحارة" نفس الموقف، ولكن برد فعل أقل بكثير من الذي شاهده الجمهور في حلقة أمس.

فؤاد كان قد حل ضيفا على برنامج قدمته بسمة بعنوان "شيخ الحارة" وقدم في الحلقة نفس الأغنية، وحقق الفيديو منذ طرحه قبل 5 أعوام حوالي 10 ملايين مشاهدة، ووقتها أخذت بسمة تردد كلمات الأغنية بتأثر لم يصل لدرجة الانهيار في البكاء، ولم تظهر عليها علامات الاستياء التي صاحبتها عند تكرار نفس الموقف.

وعقب انتهاء الأغنية قالت لضيفها "أصل الأغنية دي بغنيها لابني على طول عشان هو مسافر وفي الغربة".

في حلقة أمس الخميس من العرافة، هدد فؤاد المذيعة بسمة وهبة بأنه سيكشف عن نقطة ضعفها للجمهور: "عارف نقطة ضعفها هوريهالكم دلوقتي تحبي تشوفي"، وبمجرد أن سمعت بسمة موسيقى الأغنية تأثرت، قائلة "اخس عليك، مش بتكسر غير بالأغنية دي لأن أولادي مسافرين، بتدغدغني أوي"، ليرد فؤاد "بتقطعي في خلق الله.. هتخافي ربنا ولا لأ"، وعلقت بسمة "انت اللي جبته لنفسك".

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة النهار الفيديو عبر موقع انستجرام، مصحوبا بالتعليق التالي "بكاء هستيري من بسمة وهبة وانهيارها على الهواء بسبب تهديد محمد فؤاد لها مش هتصدق عمل فيها إيه".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: