إعلان

ليالي رمضانية.. علي الحجار على مسرح سيد درويش الأحد المُقبل

10:30 ص الجمعة 07 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يقدم الفنان علي الحجار سهرة طربية على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية"، مساء الأحد المُقبل.

تتضمن السهرة باقة من أعماله الخاصة، منها: المال والبنون، رمى رمشه، الزين والزينة، يا رب، مافيناش من الخوف، أنا كنت عيدك، هنخبي ليه، ليلى، نويت أغني، يا موجة يا زرقا، بوابة الحلواني، مسألة مبدأ وغيرها .

وفي إطار السهرات الرمضانية التي تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر يقام الأحد 9 أبريل 3 حفلات أخرى بالقاهرة.

في التاسعة والنصف مساء على المسرح المكشوف تجسد فرقة الحضرة للانشاد الصوفي حالة روحانية خاصة مستلهمة من الحضرات المصرية بمختلف طرقها كالنقشبندية، الخليلية، البرهانية، وذلك من خلال الإنشاد الديني والابتهالات والذكر والمديح معتمدة على قصائد تنتمي للتراث الصوفي، منها حلفت بسرك الأسمي يمينًا لـ الشيخ أحمد أبوخليل، إني جعلتك في الفؤاد محدثي لـ رابعة العدوية والمسك فاح لـ الشيخ صالح الجعفري وايه العمل يا أحمد وغيرها .

وفي التاسعة مساء على المسرح الصغير تقام ليلة عربية بالتعاون مع سفارة السودان بالقاهرة وتقدم فرقة الفرسان عرضا متنوعا يعكس نماذج من التراث المحلي، يضم أعمالا غنائية وتابلوهات فلكلورية وعدد من المدائح النبوية والمؤلفات الوطنية .

وفي نفس الموعد يقام على مسرح معهد الموسيقى العربية حفل ضمن سلسلة وهابيات يضم مجموعة من أعمال موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب .

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان