إعلان

منها الهجوم على مربوحة واختفاء فزاع.. أمور أثارت الجدل في مسلسل "الكبير أوي 7"

09:49 م الخميس 06 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

يشارك المسلسل الكوميدي "الكبير أوي 7" ضمن سباق دراما رمضان لهذا العام.

المسلسل يعتبر أيقونة من أيقونات الكوميديا خاصة أن الجمهور ارتبط على مدار الأعوام السابقة بشخصيات

مصراوي يعرض لكم 10 أمور أثارت الجدل في الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي":

الهجوم على مربوحة

مع انطلاق عرض الحلقات الأولى من المسلسل هاجم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة رحمة أحمد فرج والتي تجسد شخصية "مربوحة" زوجة الكبير.

الهجوم الذي طال مربوحة كان بسبب ما وصفه البعض بالمبالغة في الأداء وصراخها الدائم في المشاهد

أحداث بطيئة

بطء الأحداث والتطويل و"مط" الحلقات كان سببا من أسباب هجوم البعض على المسلسل، فعلى سبيل المثال مشاهد خطف مربوحة كانت من أكثر المشاهد التي أثارت استياء الجمهور بسبب التطويل في الأحداث

اختفاء مصطفى غريب

بعدما أصبح "العترة" مصطفى غريب جزءا من المسلسل اختفى في نهاية الحلقة الثالثة عشر بسبب تركيبة خاطئة قدمها له "الدكتور ربيع" ليتساءل الجمهور لماذا اختفى "غريب" وحل محله الفنان محمد محمود، وهل سيستمر اختفاء "غريب" باقي أحداث المسلسل.

فين هجرس وفزاع؟

أحد أسباب نجاح مسلسل "الكبير أوي" المجموعة الشهيرة التي تضم هجرس وفزاع، إلا أن الجمهور فوجئ بانحسار دورهما خاصة فزاع الذي لم يظهر إلا في مشاهد معدودة.

إفيهات قديمة

ما يميز مسلسل "الكبير" هو اختلافه عن الكوميديا العادية وابتكار شخصيات وأحداث ومواقف غير عادية ماجعله خارج المنافسة، إلا أن الجمهور فوجئ برتابة الأحداث هذا العام وإفيهات قديمة تشبه "كوميكس" مواقع التواصل.

الفنان محمد محمود

الفنان محمد محمود جسد في الحلقتين السابقتين شخصية "العترة" ابن الكبير الذي تحول لرجل كبير في السن بسبب تركيبة الدكتور ربيع، وعلى الرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها "محمود" في أعماله الأخيرة ، إلا أن ظهوره جاء مخيبا للآمال بحسب قطاع من الجمهور.

ظهور لورديانا

ظهرت الراقصة البرازيلية لورديانا ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل في مشهد يحلم الكبير فيه بالزواج منها ويستيقظ على صوت مربوحة

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: