إعلان

"لم تنم من البكاء"..كريم فهمي يكشف كواليس عاشتها "مربوحة"بعد انتقاداتها في"الكبيرأوي7"

02:44 م الخميس 06 أبريل 2023

الكبيرأوي7

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف الفنان كريم فهمي، عن كواليس صعبة عاشتها زميلته الفنانة رحمة أحمد فرج "مربوحة" بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أدائها في الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي".

وقال كريم فهمي، في لقاء تلفزيوني، إنه فوجئ مع بداية عرض حلقات مسلسل "الكبير أوي 7" بوجود هجوم كبير على رحمة أحمد فرج، وهو ما جعله يعتقد بأنها تقدم كارثة تمثيلية.

وتابع كريم فهمي، أنه قرر مشاهدة الحلقات الأولى من المسلسل، فلم يجد سوى نفس الأداء الذي قدمته في الجزء الماضي، ونالت عنه إشادة كبيرة من الجمهور.

وأوضح كريم فهمي، أن مشاهد زميلته دفعته للضحك، لكنه لا يعلم أسباب الهجوم عليها بهذا الشكل، وهو ما دفعه للاتصال بها رغم أنه لا يعرفها.

واستكمل كريم فهمي، أنه ظل يتحدث معها لفترة طويلة، مشيرا إلى كونه لا يتحدث من أجل التنظير، فأخبرته أنها في أول أيام شهر رمضان، لم تستطع النوم بسبب البكاء،
وسألته قائلة "هل ده طبيعي؟".

وكشف كريم فهمي، أن تدوينته بشأن مهاجمة اللجان الإلكترونية بسبب زميلته رحمة أحمد فرج وليس المقصود منها الفنان محمد هنيدي، مشددا أنه يعتبر هنيدي أستاذه.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة: أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، رحمة أحمد فرج، مصطفى غريب، ومن إخراج أحمد الجندي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: