إعلان

الحلقة ١٤ "ستهم".. خطف رضيعة روجينا ومناقشة تجارة الأطفال تشعل الأحداث

10:37 ص الخميس 06 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تتصاعد أحداث الحلقة الـ 14 من مسلسل "ستهم"، حيث يناقش العمل أحد القضايا التي تشغل اهتمام المجتمع المصري، وهي قضايا الاتجار في الأطفال وبيع أعضائهم وخطفهم والتسول بهم الشارع ، وغيرها من القضايا التي يلقي العمل الضوء عليها بشكل متعمق.

شهدت أحداث الحلقة، بدء عمل ستهم الشخصية التي تقدمها "روجينا"، في مهنة شاقة جديدة، وهي توزيع أنابيب البوتاجاز، وذلك بعدما عرضت بوسي "مريم أشرف زكي" عليها هذا العمل، وبالفعل بدأت ستهم في توزيع الأنابيب في الشوارع، ولكن صدمة جديدة تتعرض لها، ويتم خطف رضيعتها "نور"، أثناء بيعها الأنابيب لإحدى الشقق.

وتستطيع بوسي "مريم أشرف زكي"، معرفة مكان ابنة ستهم "روجينا"، وتخبرها بأنها تم خطفها، ويظهر لنا المشهد الذي يليه مدى المعاناة التي يعيشها هولاء الأطفال والحال الذي وصلنا له، من خلال عدد كبير من الأطفال المشردين، والذين تم خطفهم من أهاليهم ويتم المتاجرة بهم، والتسول، كما سيتم بيع أعضاء الأطفال الرضع، ولهذا تم سرقة ابنه ستهم "روجينا"، لكي يتم تقطيعها وبيع أعضائها.

وتنتهي الحلقة بشكل مثير، بعدما تظهر ستهم" روجينا"، بوسي"مريم أشرف زكي"، ومهم عصا "شومة" للمكان الذي تم خطف ابنه "ستهم فيه لنرى الحلقة القادمة ماذا سيحدث، وهل تستطيع ستهم إنقاذ ابنتها من الموت أم يكون فات الأوان.

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وغادة طلعت، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، واخراج رؤوف عبد العزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: