إعلان

سارة التونسي تتحدث عن واحد من أصعب مشاهدها في "فلوجة": أثر عليّ نفسيا

10:24 م الثلاثاء 04 أبريل 2023

الفنانة سارة التونسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وصفت الفنانة سارة التونسي مشهد حديثها مع الطلبة عن خطورة المخدرات في مسلسل "فلوجة" بأنه واحد من المشاهد الصعبة للغاية، مشيرة إلى أن صعوبته كانت بسبب ما يتعرض له بعض الشباب من تجريب أشياء خاطئة قد تودي بحياتهم، وهو أمر يحدث في جميع أنحاء العالم وعلينا محاربته، وتوعية أبناءنا بخطورة المخدرات.

وأضافت في بيان صحفي أن المشهد أثر عليها نفسيا وشعرت أنه بالفعل يمكن أن يموت شاب أو فتاة نتاج تجربة لا يعرف عواقبها، معبرة عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع الحلقة وردود الفعل التي وصلتها.

وقالت إن العمل يلقى شعبية كبيرة في الدول العربية، مشيرة إلى أنها تأتيها ردود فعل من جمهور في الدول العربية وخاصة مصر بكل تأكيد بجانب تونس وهو أمر يدعو للبهجة أن تصل بالعمل إلى خارج حدود تونس.

وتقول سارة، إن العمل في أجواء صحية، وحالة الود التي تجمع جميع الأبطال السبب وراء ظهوره بهذا الصدق على الشاشة، متابعة أن الشخصية مازالت تخفي مزيد من التفاصيل ستظهر في الحلقات المقبلة، مشددة أن الجمهور واع ويشاهد بتركيز شديد لذلك تعليقاته الإيجابية تضيف بهجة للفنان.

ويشارك في بطولة المسلسل: ريم الرباحي، فارس عبدالدايم، نضال السعدي، نسيم بورقيبة، المنتج فاضل بن عمّار، ومن إخراج سوسن الجمني.

وكانت آخر أعمال سارة التونسي مسلسل بـ100 وش والذي حقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته نيللي كريم، آسر ياسين، شريف الدسوقي، وإسلام إبراهيم، ومن إخراج كاملة أبوذكري، وإنتاج العدل جروب.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان