حدث بالفن| نجمة تكشف عدم صيامها أثناء التصوير ووفاة فنان بعد إضرام النار بجسده ورسالة الفيشاوي

12:10 ص الثلاثاء 04 أبريل 2023

النشرة-الفنية

إعداد- مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بتعليق جديد من خالد يوسف على أزمة مسلسله، تصريحات حنان مطاوع، تفاصيل الحلقة الأخيرة من "كامل العدد"، ملخص الحلقة 12 من "سوق الكانتو"، صناع الموسيقي يتضامنون مع راجح داوود، وفاة الفنان أحمد جواد، وغيرها من الأخبار.

أول تعليق من خالد يوسف بعد هجوم راجح داوود عليه بسبب مسلسل "سره الباتع"

رد المخرج خالد يوسف في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، على البيان الذي أصدره الموسيقار راجح داوود، وهاجم فيه "يوسف" بسبب استخدامه موسيقى ليست من تأليفه في مسلسل "سره الباتع". إليكم التفاصيل..

تفاصيل أغنية "البيانولا" في الحلقة الأخيرة من "كامل العدد"

شاهد الجمهور الاثنين 3 أبريل الحلقة الأخيرة من مسلسل "كامل العدد" الذي عُرض قبل أيام من شهر رمضان 2023، واستمر عرضه حتى 12 رمضان. إليكم التفاصيل..

سوق الكانتو الحلقة 12.. أمير كرارة يطلب الزواج من مي عز الدين

يطلب طه- أمير كرارة الزواج من راوية- مي عز الدين، بعدما زارته في القاهرة، عقب طرد والدتها له من البنسيون في الإسكندرية. إليكم التفاصيل..

عملة نادرة الحلقة 12.. هروب نيللي كريم من منزل جمال سليمان

طلب "نادرة- نيللي كريم" من "شداد- محمد لطفي"، مساعدتها في الهروب من "عبد الجبار- جمال سليمان"، كان من بين أحداث الحلقة 12 من مسلسل عملة نادرة. إليكم التفاصيل..

حنان مطاوع: "والدي أوصى قبل وفاته أدخل مجال الفن"

كشفت الفنانة حنان مطاوع، تفاصيل رفضها دخول مجال الفن ورغبتها في اختيار طريق خاص بها بعيدًا عن هذا المجال، رغم أن والدها الفنان القدير كرم مطاوع أستاذ دكتور في معهد الفنون المسرحية. إليكم التفاصيل..

عبير صبري: "ببوس جوزي في أي مكان وأي حته و ميهمنيش كلام الناس"

أكدت الفنانة عبير صبري، أنها المرأة الوحيدة في حياة زوجي وليست الأولى فقط، مشددة على أنها تكره التريند ولا تحب التريند المصنوع أو المقصود، حيث إن هناك من يبحث عن التريند. لقراءة الخبر اضغط هنا..

عبد الله رشدي يوجه رسالة لـ أحمد الفيشاوي بعد صلاته بالتاتو

وجه الشيخ عبد الله رشدي، رسالة إلى الفنان أحمد الفيشاوي، عقب تداول صور الفنان وهو يؤدي الصلاة ورسوم التاتو تغطي ذراعيه ورقبته. للتفاصيل اضغط هنا..

الأزمة تتصاعد.. صناع الموسيقى يتضامنون مع راجح داوود ضد خالد يوسف ويعلنون طلباتهم

أصدر عدد كبير من صنّاع الموسيقى تضامنهم بشكل كامل مع الموسيقار الكبير راجح داوود، في أزمته مع المخرج خالد يوسف، بسبب موسيقى مسلسل "سره الباتع" المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2023. إليكم التفاصيل..

غادة عبدالرازق: "لما بيبقى عندي تصوير مش بصوم"

قالت الفنانة غادة عبدالرازق في تصريحات تليفزيونية، إنها لا تقدر على الصيام في حال كانت مرتبطة بتصوير عمل فني لها. إليكم التفاصيل..

"مات بعدما أضرم النار في جسده".. من هو الفنان أحمد جواد؟

رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد الفنان المغربي أحمد جواد، بعد أسبوع من إضرام النار في جسده أمام وزارة الثقافة المغربية. إليكم التفاصيل..

إعلان

الأخبار المتعلقة