إعلان

علي صبحي لـ"مصراوي" عن "تحت الوصاية": "شغال صياد مع منى زكي"

09:01 م الإثنين 03 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يواصل فريق عمل مسلسل "تحت الوصاية" تصوير باقي حلقات المسلسل استعداداً لبدء عرض أولى حلقاته يوم 16 رمضان الجاري.

ومن نجوم المسلسل الفنان علي صبحي الذي حرص على الترويج للمسلسل بنشر صور وفيديوهات عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تصريحات لـ "مصراوي" قال علي إن المسلسل مكون من 15 حلقة، مؤكدًا أن المسلسل بذل فيه صنّاعه مجهودا كبيرا خلال التصوير، كما كشف عن التفاصيل الخاصة بشخصيته مشيرا إلى أنه يعمل صياد على مركب تمتلكها الفنانة منى زكي.

وعن أماكن التصوير أكد "صبحي" أنه لم يتم استخدام أي مؤثرات بصرية وتم تصوير المسلسل بالكامل بعدد من المناطق الساحلية منها إسكندرية ودمياط.

أما عن توقعاته للمسلسل فعبر علي عن قلقه نظرا لكونه عمل درامي دسم، وفي نفس الوقت عن ارتياحه للعمل نظراً لفريق العمل المخضرم للمسلسل وعلى رأسهم النجمة منى زكي.

على صبحي ممثل وراقص مسرحي شارك في تأسيس فرقة "حالة" لمسرح الشارع في الفترة من 2001 إلى 2010، ليتم اختياره بعدها لبطولة فيلم "علي معزة وإبراهيم" عام 2016 والذي فاز من خلاله بجائزة "المهر الطويل" كأفضل ممثل بفعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي.

تدور أحداث "تحت الوصاية" حول مناقشة عدد من القضايا التي تخص المرأة وضرورة تمكينها في مختلف أنشطة المجتمع، وتضطر البطلة للعمل على متن مركب صيد تاركة أطفالها ورائها في مواجهة العديد من الصعاب.

ويشارك ببطولة المسلسل: دياب، على الطيب، رشدي الشامي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان