إعلان

لقب بـ"بيكنباور".. 10 معلومات عن ضحية رامز جلال الليلة

03:02 م الخميس 20 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

يقع نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق الكابتن مصطفى يونس، اليوم الأربعاء، ضحية رامز جلال في حلقة اليوم ببرنامج "رامز نيفر إند" الذي يعرض يوميا على قناة " MBC مصر" في تمام الساعة 6:10 مساء طوال شهر رمضان.

ونستعرض لكم أبرز المعلومات عن ضحية اليوم في السطور التالية:

- من مواليد 25 ديسمبر 1953.

- اسمه الحقيقي محمد حسن حسين يونس.

- لاعب كرة قدم دولي سابق كان يلعب كمدافع.

- اعتزل اللعب عام 1985 ولقب بـ بيكنباور الكرة المصرية.

- بدأ مسيرته الرياضية عام 1969 مع النادي الأهلي.

- يُعد أحد أفضل المدافعين في الملاعب المصرية والأفريقية.

- كان للمدرب المجري "هيديكوتي" دورا كبيرا في ارتقاء موهبته الرياضية.

- مشواره مع الأهلي امتد لما يقرب من 12 عاما.

- ساهم في حصول الفريق على 11 بطولة منها 7 بطولات دوري مواسم (1974/1975 وحتى 1981/1982م)، وكأس مصر ثلاث مرات أعوام (1978 – 1981- 1983م)، بالإضافة إلى بطولة أفريقيا للأندية عام 1982م.

- تحدث عن نجم منتخب مصر الدولي محمد صلاح، في تصريحات تليفزيونية سابقة، قائلا: "نصحت محمد صلاح بأن يظل في ليفربول لأنه أصبح أيقونة، وبالفعل سمع النصيحة واستمر في ليفربول".

ووقع ضحايا برنامج رامز جلال في الحلقات السابقة لاعب الأهلي محمود كهربا ولاعب الزمالك الأسبق إمام عاشور، والإعلامية ياسمين عز ومحمد رمضان وأحمد السقا ومحمد فؤاد، واللاعب أحمد عبد القادر، والمطرب مصطفى كامل.

وشهد ثان بوسترات برنامج المقالب الجديد الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2023، على قناة MBC مصر، وحمل عنوان "رامز نيفر إند"، ظهر فيه مربوطا بحبل ويطير في السماء، وممسكا بفانوس رمضان.

كان الفنان رامز جلال كشف لأول مرة عن البوستر الأول، وظهر فيه ممتطيا ظهر ثور وممسكا بفانوس رمضان، معلقا "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين".

وتابع : "بعون الله رامز نيفر إند في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان".

جدير بالذكر على مدار الأعوام الماضية نجح رامز جلال في حجز مكانة متميزة على المائدة الرمضانية، إذ ينتظر الجمهور برنامج المقالب الذي يقدمه، ليشاهد رد فعل النجوم

الذين يتم استضافتهم، وحمل برنامج العام الماضي اسم "رامز موفي ستار".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: