إعلان

على الطيب يعلق على مشهد وفاة رشدي الشامي في "تحت الوصاية"

01:22 م الخميس 20 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

علق الفنان علي الطيب، على وفاة عم ربيع الشخصية التي يقدمها الفنان رشدي الشامي في مسلسل "تحت الوصاية".

ونشر الطيب، صورة من مشهد وفاة عم ربيع، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "من أجمل وأصدق المشاهد اللي وجعتلي قلبي وأنا المفروض عارف اللي هيحصل بس اتحولت لمتفرج عادي بتفرج على درس مهم وصعب طالع من أساتذة كبار ومفيش شبههم من حلاوة وطبيعة أدائهم..عم ربيع وجع قلبنا وحنان كملت".

الحلقة 13 من مسلسل تحت الوصاية بدأت بمشهد منى زكي فلاش باك، وهي تبيع ذهبها من أجل إجراء عملية جراحية لابنها ياسين، بعدما أُصيبت عينه في الورشة مع جده، وبمجدر استعادته لنظره جاء له جده وأخبره أن الحادث يعد درسا من الله ليتعلم أن يكون قويًا.

وشهدت الحلقة ذهاب حنان إلى المحكمة لتطلب استعادة الوصاية على مال ياسين وفرح، لكن جاء شقيق زوجها الراحل وطلب من القاضي الانتظار وعدم السماح لهم بمنح منى الولاية على مال ابنائها.

منى زكي تقرر العودة إلى دمياط، لأنها خافت من صالح، ولكن المفاجأة أن صالح وهو محمد دياب عرف مكانها في دمياط وذهب إليها، ليأخذ منها المركب رغمًا عنها، ولكنها دافعت عن مركبها ورجالها ورفضت الاستسلام.

ووقعت مشاجرة نشبت بين بحارة مركب منى زكي، مع رجال صالح، وعن طريق الخطأ قُتل "عم ربيع" الدور الذي يقدمه الفنان رشدي الشامي، وشعرت منى زكي بالخيبة وكسرة النِفس والحزن الشديد على فراقه لأنها كان سبب الأمان الوحيد لها على المركب.

تشارك منى زكي في دراما رمضان 2023 بمسلسل "تحت الوصاية " وتدور أحداثه حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها وتواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

ويخوض بطولة المسلسل منى زكي، نسرين أمين، دياب، رشدي الشامي، خالد كمال، ومن تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: