إعلان

الحلقة 11 "كشف مستعجل".. يوسف يتعاطف مع سهام ويقرر عدم قتله

08:19 م الأحد 02 أبريل 2023

كواليس مسلسل كشف مستعجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

عرضت اليوم منصة "watch it" الحلقة الحادية عشر من مسلسل "كشف مستعجل".

بدأت الحلقة بمشهد محاولة دكتور سهام "محمد عبدالرحمن" ويوسف "مصطفى خاطر" سرقة عقد شقة فيصل الذي تخفيه لي لي "إلهام وجدي" زوجة دكتور سهام، وأثناء محاولة السرقة تدخل لي لي الشقة وتجدهم مختبئين في الدولاب، وتدخل في خناقة مع يوسف وخلال الخناقة يتعرض سهام للضرب ويصاب ويتم نقله إلى المستشفى.

تذهب لي لي لزيارة زوجها سهام في المستشفى، ثم ترحل عندما تجد الجميع حوله، وبرغم معرفة سهام أن اليوم سيكون آخر يوم له في المهلة التي أعطاها له يوسف قبل قتله، فيجلس مع أطفاله في المستشفى وينصحهم بالحفاظ على بعضهم وعلى والدتهم، وهنا يبدأ يتعاطف يوسف مع سهام.

يخرج سهام من المستشفى متوجها مع يوسف إلى المطعم، وخلال جلستهم يتخيل وضع السم ليوسف وبعدها يضع السم بالفعل ولكن هذا السم قام تغيره من قبل التمرجي راغب، ولكن سهام يعترف ليوسف أنه وضع له سم، فيجبره على الشرب من نفس الكوب، ثم يبدأوا في إطلاق النار على بعضهما في المطعم، وعندما يصل مودي الجزاز "محمد لطفي" يجدهم يلعبون في المطعم ثم يهربون من أمامه، وبعد الهروب يتعاطف يوسف مع سهام ويبلغه بأنه لن يقتله أبدا، وتتفرق طرقهما.

يذهب سهام إلى والدته ويبلغها بأن زوجته لي لي أعادت له عقد الشقة، وهو ما يجعل والدته هناء الشوربجي، تذهب إلى لي لي وتصالحها، في حين يحاول سهام إقناع شقيقته عاليا "هنادي مهنا" بالابتعاد عن يوسف دون إبلاغها أي أسباب.

في المقابل يقوم مودي الجزاز بتهديد يوسف مجددا بقتل والدته، ولكن يوسف يتمسك برأيه ويرفض قال سهام، وعندما يعرف أن هناك من سيحاول قتله يسعى لمساعدته وحمايته، ويذهب له في منزله مره أخرى فيتفاجأ سهام ويتسائل عن سبب عودة يوسف، فيبلغه أنه عاد ليحميه وسيحاول أن يرسله خارج البلاد لفترة

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: