إعلان

"فاتنة ومغرية".. رانيا التومي ترد على انتقادات ملابسها في "سره باتع" (صور)

12:55 م الأحد 02 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

ردت الفنانة التونسية رانيا التومي، على الانتقادات التي وجهت إليها عقب ظهورها في مسلسل "سره الباتع"، وتصدرها قوائم تريند محرك البحث جوجل، مع تصاعد الاتهامات التي وجهت لها وإلى المخرج خالد يوسف.

رانيا خلال ظهورها في برنامج ، مع إذاعة "IFM" التونسية، علقت على الجدل المثار حول مشاركتها في مسلسل "سره الباتع".

وقالت رانيا "تم اختياري للدور، باعتباري فتاة أوروبية، وتتحدث اللغة الفرنسية، وفاتنة ومغرية، قادرة على إغراء الشخص الذي تقابله من تجار الآثار".

وأضافت "الملابس التي ظهرت بها، هي ملابسي قمت باختيارها بعد أن أرسلوا لي مواصفات الشخصية وطريقة لبسها، وأراها عادية ومناسبة".

رانيا، ردت على الهجوم الذي تعرضت له، وقال: "لا يهمني، وهند صبري، سبقت وتعرضت لنفس الهجوم عند مشاركتها في مذكرات مراهقة".

الفنانة التونسية رانيا، تصدرت تريند محرك البحث جوجل، الأيام الماضية، للمرة الثانية إذ كانت المرة الأولى في نوفمبر 2022، عقب ظهورها مع المخرج خالد يوسف، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، وإعلانه عن مشاركتها في "سره الباتع".

رانيا التي تحمل لقب ملكة جمال الطقس، تشارك أيضا في مسلسل تونسي بعنوان "الفالوجة" ، وتعرضت للهجوم عقب ظهورها في أحد الإعلانات مع الفنان التونسي ياسين بن قمرة ، بسبب جرأة الإعلان، وعدم مناسبته للعرض في شهر رمضان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان