إعلان

مفاجأة ل عمرو سعد في أحداث الحلقة 28 من مسلسل "الأجهر"

05:43 م الأربعاء 19 أبريل 2023

مسلسل الأجهر


كتب- هاني صابر:

شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل "الأجهر" الذي يعرض حصريا على قناة "MBC" مصر يوميا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، عدة أحداث درامية مهمة.

نستعرض لكم أبرز ما حدث في الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الأجهر في السطور التالية:

- مصطفى الأجهر يتقدم لطلب يد هايدي من والدها شريف منصور وبهيرة هانم ويعرض عليهما قطعة من حجر الألماس بقيمة 20 مليون دولار، ويقبل شريف منصور الزواج.

- مصطفى الأجهر يأخذ هايدي وباهي إلى الحارة التي نشأ فيها ليعرفهم على أهله الذي عاش وسطهم وعلى الحياة القاسية التي عاشها وحيداً مقارنة بالمعيشة التي نشأوا فيها.

- شريف منصور يطلب من باهي عدم الاختلاط مع مصطفى الأجهر وأهل الحارة التي يعيش فيها، لأن تلك الطبقة مختلفة تمامًا عنهم، ويخبره أنه وجد مع هؤلاء الناس الحب وجبر الخواطر.

- تشهد الحلقة مواجهة بين شتا ومصطفى الأجهر ويخبره أنه تجاوز الخط الأحمر بجوازه من أخته وقرر الابتعاد عنه.

- مفاجأة كبيرة ل مصطفى الأجهر تحدث في ليلة زفافه على هايدي.

- هاشم يذهب ل مصطفى الأجهر ويواجهه بأنه السبب في قتل أمه، ويضطر لحبسه حتى يتعرف على الحقيقة.

تدور أحداث مسلسل "الأجهر"، في أجواء جديدة حيث تم تصوير المشاهد في عدة دول ومدن غير تقليدية، حسب بيان صادر عن مجموعة قنوات MBC مصر، إذ يجد بطل العمل "يوسف" نفسه مُتهماً بقتل أمه ثم مسؤولاً عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلى عدد من الدول الإفريقية.

ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود، وبعد فترات من الصمت والتوعد والاستعداد يقرر "الأجهر" أن يرسم خريطة محكمة للصعود والانتقام من أساطير تجارة المجوهرات ثم الوصول بذكاء لتبرئة نفسه ومواجهة الأب بكل عالمه والانتقام لما حدث له ومع تدفق الأحداث لا ينسى البحث عن إخوته الثلاث "هاشم، جميلة، عماد" فهل يلتقي بهم أم يخفي له القدر ما هو غير متوقع.

مُسلسل "الأجهر" من بطولة عمرو سعد، درّة، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، محمود قابيل، سارة سلامة، أحمد صفوت، مصطفي أبو سريع، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: