إعلان

الليلة.. أحمد السقا في ضيافة فاطمة مصطفى في "الراديو بيضحك"

01:48 م الأربعاء 19 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تستضيف الإعلامية فاطمة مصطفى، النجم أحمد السقا، في برنامجها "الراديو بيضحك في رمضان"، المذاع على "الراديو 9090"، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

ويتحدث «السقا»، خلال اللقاء عن مسلسل «حرب»، والذي يعرض له حصريا في الموسم الرمضانى الحالي على قناة ON.

ويكشف «السقا»، خلال الحلقة عن الصعوبات والمخاطر التي تعرض لها أثناء التصوير، وكواليس تذاع لأول مرة عن سر قبوله عمل فني مكون من 10 حلقات، بالإضافة إلى ردود الأفعال التى وصلته عقب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، وسر قبوله تجسيد شخصية إرهابى في العمل، وعدم تخوفاته من تقديم هذه الشخصية على الشاشة لأول مرة في مشواره الفني.

كما يتناول اللقاء تفاصيل ظهوره في المسلسل الكوميدي «الكبير أوي7»، ورأيه فى الفنان أحمد مكي، وتعليقه على الأعمال الفنية المقدمة خلال الموسم الرمضاني الحالي، بالإضافة إلى مشاريعه الفنية الجديدة.

"الراديو بيضحك فى رمضان" تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 10 مساء طوال أيام شهر رمضان المبارك، ويستعرض البرنامج جوانب جديدة ولأول مرة عن حياة الضيوف المهنية والشخصية.

يذكر أن مسلسل «حرب» يدور في إطار من التشويق والإثارة، ويجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور أحداث العمل في 10 حلقات

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: