إعلان

"عملة نادرة"الحلقة 27.. فشل جمال سليمان في العثور على الكنز

10:41 م الثلاثاء 18 أبريل 2023

مسلسل عملة نادرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

طلب "كمال أبو رية _حسن أبو عصاية"، من "نادرة_نيللي كريم"، عدم القيام بأي خطوة ضد "عبد الجبار_جمال سليمان", بدون علمه، كان من الأحداث التي شهدتها الحلقة السابعة والعشرون، من مسلسل "عملة نادرة"، الذي يعرض عبر قناة cbc، في السابعة والنصف مساءا

وشهدت الحلقة, قيام "عبد الجبار_ جمال سليمان" برفع أسعار المحاصيل الزراعية بعد إحراق رجاله المحل الذي أقامته "نادرة" بالتعاون مع شباب النجع.

وطلب "عطية أبو عصاية_أحمد فهيم"، من شقيقه "حسن أبو عصاية_كمال أبو رية"، التحدث مع "نادرة"، عن تحريضها ودعمها شباب النجع.

وتوافق "نادرة"، على طلب "حسن أبو عصاية"، بالتوقف عن تحريض الشباب، وعدم التصعيد ضد "عبد الجبار_جمال سليمان", قبل التشاور معه لمساعدتها.

وقام " عبد الجبار"، بالبحث عن الكنز المدفون تحت بيت "دميانة_جومانا مراد" تحت حراسة رجاله، وتقوم "نادرة_نيللي كريم"، وكذلك ""عطية أبو عصاية_أحمد فهيم"، بمراقبة ما يحدث.

وفي نهاية الحلقة، يكتشف "عبد الجبار_جمال سليمان"، عدم وجود الكنز.

مسلسل "عملة نادرة", يعرض حصريًا على قناة cbc، بطولة الفنانة نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، جومانا مراد، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، المسلسل تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان