إعلان

بعد نجاح ستهم.. روجينا تؤدي مناسك العمرة مع أسرتها-صور

04:30 م الثلاثاء 18 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مروان الطيب:

نشرت النجمة روجينا عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" مجموعة صور تجمعها بزوجها الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وابنتيها مايا ومريم من أمام الكعبة وهم يؤدون مناسك العمرة.

وكتبت: "الحمد والشكر لله .. اللهم ديمها نعمة واحفظها من الزوال .. مدد يارب مدد بلا عدد".

وانهالت عليها التعليقات وجاءت كالتالي: "ربنا يحفظكم، والله قمر من غير مكياج وبالحجاب" "ربنا يتقبل منك يا حبيبة قلبي" "عمرة مقبولة إن شاء الله".

وحققت روجينا نجاحا بمسلسل "ستهم"، وحصدت إشادات واسعة من الجمهور الذي تفاعل مع أحداثه التي تدور في صعيد مصر، والنقاد الذين أشادوا بأداء روجينا التي قدمت شخصية ستهم".

وتوجهت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة بالتحية لروجينا ، وكتبت في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: "برافو، تحية لروجينا.. فنانة قادرة وصلت أحاسيس صعبة عن الأم والمرأة المصرية في أصعب الأوقات والمفاجأة مريم زكي شطورة".

وتابعت: "قصص سيدة مثابرة لم تطلب غير حقها في ميراثها يعتبر ده العار والفضيحة عاشت في ملابس الرجال للحماية.. وهل تحمي ملابس الرجال المرأة من فكر مجتمع ذكوري؟"

مسلسل "ستهم" بطولة روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، غادة طلعت، سلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي في أولى تجاربه في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: