إعلان

"جعفر العمدة كيدز" جلسة تصوير أطفال يقلدون المسلسل الأشهر تشعل مواقع التواصل والجمهور يعلق

02:13 م الثلاثاء 18 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة

تداول رواد موقع فيسبوك، صور ترصد مشاهد عديدة من مسلسل "جعفر العمدة"، يؤديها مجموعة من الأطفال، تقمصوا شخصيات المسلسل الذي تصدر قوائم الأعلى مشاهدة في رمضان 2023.

المصور محمد رمضان، صاحب ومنفذ الفكرة، وضع صور مجموعة أطفال، تقمصوا شخصيات مسلسل " جعفر العمدة"، وارتدوا ملابس على طريقتها، بعد وضع مكياج مناسب لكل شخصية، ومنهم جعفر العمدة، ووالدته صفصف، وزوجاته ثريا و نرجس و دلال وعايدة، إلى جانب سيد العمدة، و وداد، و كارم فتح الله، ونعيم، وسيف.
وحرص الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، على التعبير عن إعجابه بالفكرة، وعلى صفحة المصور محمد رمضان، كتب ،:فنان بيصور فنانين .. احسنتم جميعا".
وتوالت التعليقات على صفحة المصور، ومنها :"تحفه جدا يا رمضان ومي كساب بضبط شبه كنوزه والبنوته شبه وداد الملي".
وكتبت كنزي، التي جسدت شخصية "ثريا" في جلسات التصوير، " يا رمضان تسلم ايدك بجد على تعبك معانا رغم أنه كان يوم جميل الصراحة رغم التعب السيشن وهم وكل تفصيلة فيه تجنن وواضح أد إيه الموضوع مدروس مش تصوير وخلاص، مبروك ليك ولكل اللي شارك في السيشن القمر دا "

وعلقت متابعة،:"ماشاء الله حلويين أوي برافو سيشن جامد، بس نرجس جامدة أوي لأنها كانت بنتها فعلاً في مسلسل سره الباتع، وكمان في مسلسل الأجهر كانت أخت عمرو سعد بالتوفيق والنجاح الدائم للمصور الرائع والميكب ارتيست برافو، احسنتم دمتم مبدعين".
وكتبت رابعة،:"صور تحفه معبره جدا و قريبه أوي من الحقيقه كلهم ماشاء الله اختيار موفق وخصوصاً وداد جامده".
مسلسل "جعفر العمدة"، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق ، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، أحمد فهيم، عصام السقا، بيومي فؤاد، لبنى ونس، فتوح أحمد، وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان