إعلان

ليلة زواج "وداد وشوقي فتح الله".. رد فعل الشارع الأردني على الفرح المثير للجدل في " جعفر العمدة"

12:12 م الثلاثاء 18 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

كشف إبراهيم أبو ذكري" رئيس اتحاد المنتجين العرب"، عن رد فعل الجمهور الأردني، على مشاهد فرح "شوقي فتح الله_ الفنان الأردني منذر رياحنة"، و" وداد_جوري بكر"، التي عرضت في مسلسل " جعفر العمدة".

أبو ذكري، عبر صفحته في موقع فيسبوك، تحت عنوان" الشارع الأردني يتابع جعفر العمدة بشغف"، كتب،:" بعد أن كتبت عن مسلسل جعفر العمدة بريشة محمد سامي، وتجسيد محمد رمضان، والمجموعة التي يطلق عليها عمالقة التمثيل، هالة صدقي، منه فضالي، زينة، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهري.

واستكمل:" أرسل لي الصديق المهندس عزت الحزام (رئيس الشعبة العامة للاتصال والتواصل بالإتحاد العام للمنتجين العرب) من المملكة الأردنية الهاشمية يقول:"هلل الجمهور الأردني المحب لمنذر رياحنة وهو متألقا وهو خارجا من السجن، وإبهار الصورة لحفل زواجه، بعد أن تفاجأنا بالإتقان المتناهي في مسلسل (جعفر العمدة) الذي أعاد البريق للدراما المصرية بقوة وأعادنا إلى عصور الدراما المصرية الذهبية بنكهة معاصرة وحرفية متناهية، وكيف أن الشارع الأردني المحب للدراما المصرية والذي افتقدناها لفترة يتابعه بشغف".

وتابع:"إبداع للمخرج والمنتج والممثلين .. علما بأني كنت قد غسلت يدي في الآونة الأخيرة من محمد رمضان، إلا أن هذا العمل والسيناريو والإخراج والإنتاج وبهذا الإتقان، أعاد محمد رمضان إلى الصدارة وبتألق ..بوركت سواعد كل القائمين على هذا العمل المتقن ..كم كنا نفتقد لمثل تلك الأعمال المصرية والحارة".

مسلسل "جعفر العمدة"، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق ، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، أحمد فهيم، عصام السقا، بيومي فؤاد، لبنى ونس، فتوح أحمد، وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان