إعلان

تحت الوصاية وجت سليمة يتصدران الأكثر مشاهدة على شاهد.. والمركز الأخير مفاجأة

01:55 م الأحد 16 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تراجع برنامج مقالب الفنان رامز جلال "رامز نيفر إند"، إلى المركز العاشر، كان أحدث مفاجآت قائمة الأكثر مشاهدة على تطبيق شاهد، مع بداية الأسبوع الرابع من شهر رمضان 2023.

ونجح مسلسل "تحت الوصاية" بطولة النجمة منى زكي، إخراج محمد شاكر خضير، في تصدر القائمة، إذ جاء علي رأس الـ"top 10"، ويليه مسلسل "جت سليمة"، بطولة النجمة دنيا سمير غانم.

وصعد من المركز الخامس، إلى المركز الثالث، مسلسل "المداح- أسطورة العشق"، إخراج أحمد سمير فرج، بطولة حمادة هلال، يسرا اللوزي، هبة مجدي، ورانيا فريد شوقي.

وحل في المركز الرابع، مسلسل "الأجهر" للمخرج ياسر سامي، بطولة عمرو سعد، درة وسيد رجب، في حين حل في المركز الخامس مسلسل "تغيير جو"، بطولة النجمة منة شلبي، ووصل مسلسل "الصندوق"بطولة أحمد داش، إلى المركز السادس.

وتراجع مسلسل "كامل العدد"، بطولة دينا الشربيني، إلى المركز السابع، ويليها في المركز الثامن، مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين.

وجاء في المركز التاسع مسلسل الهرشة السابعة" تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي، بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان.

وفي المركز العاشر، حل برنامج المقالب "رامز نيفر إند".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: