إعلان

قبل عرضها.. ماذا يحدث في الحلقة 23 من مسلسل الكبير أوي 7 ؟

03:53 م الجمعة 14 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف النجم أحمد مكي، عن بعض الأحداث الدرامية التي تتناولها وتشهدها الحلقة 23 من مسلسل "الكبير أوي 7" قبل عرضها اليوم الجمعة، أمام الجمهور.

ونشر أحمد مكي، مقطع فيديو ترويجي للحلقة 23، عبر حسابه على فيسبوك، وعلق: "انتظروا الجديد.. المزاريطة حالها هيتشقلب.. الكبير أوي7".

وتشهد الحلقة الجديدة ظهور بيومي فؤاد ويتحدث بأن الممثل الذي يقوم بعمل 3 شخصيات في عمل واحد "مختل"، وأيضا ظهور شخصيتين لـ هجرس أمام الكبير - أحمد مكي، فيختار عمل تحليل لهم DNA ، قائلا:"هنقطع من ايد كل واحد فيهم صباع، ونبعتوه على المعمل، واللي مش هيطلع فيهم هجرس يتم ضربه بالرصاص".

وكانت الحلقة 22 من مسلسل الكبير أوي 7 شهدت فوز فريق المزاريطة وتسجيل الكبير وحزلقوم هدفا على طريقة كابتن ماجد لتصبح النتيجة 4-3.

ودخل ضباط الشرطة المباراة للقبض على الكبير و"القطر"- مصطفى أبو سريع بتهمة السرقة لتوقف المباراة، لكن قطر أبلغهم أن الكبير لا يعرف شئ عن نشاطه ونزل حزلقوم مكانه الملعب وسط تشجيع الجماهير و "مربوحة "- رحمة أحمد فرج له.

أثناء المباراة تعدى حزلقوم بالضرب على لاعب الفريق المنافس مما تسبب احتساب ضربة جزاء ولكنها لم تسجل وتم اضاعتها.

مسلسل "الكبير أوي ٧" بطولة: أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، رحمة أحمد فرج، مصطفى غريب، ومن إخراج أحمد الجندي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: