إعلان

جومانا مراد عن شخصيتها في "عملة نادرة": تفاعل الجمهور أبكاني

11:34 م الخميس 13 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

تعيش النجمة جومانا مراد حالة من السعادة بعد النجاح الكبير الذي حققته في الموسم الدرامي هذا العام من خلال مشاركتها في مسلسلي (عملة نادرة، بابا المجال).

وعن هذا النجاح تقول جومانا مراد في بيان صحفي: لم أتوقع أن أكون تريند وبكيت من الفرحة خاصة أنني بذلت مجهودا كبيرا في مسلسل (عملة نادرة) وكنت في غاية القلق من مشهد موت زوج دميانة في العمل وسعدت جدا برد فعل الجمهور على أدائي خاصة أن شخصية دميانة احتاجت مني مجهودا وبحثا كبيرا وحب الناس لها وتفاعلهم معها أبكاني.

وقالت ما شجعني على المشاركة في مسلسل (عملة نادرة) رغبتي الشديدة في تقديم شخصية صعيدية بكل ما تحمله هذه الشخصيات من ثراء درامي وتفاصيل غنية وممتعة لكل فنان.

وتابعت "الدكتور مدحت العدل كتب العمل بحرفية كبيرة وكنت أتمنى أيضا أن أعمل مع المخرج محمد العدل، وهناك الكثير من العوامل التي تجعل من مسلسل عملة نادرة عمل متميز منها أنه من إنتاج العدل جروب وبطولة مجموعة متميزة جدا من النجوم".

ووصفت شخصية مراسي في مسلسل بابا المجال بأنها شخصية مثيرة وليست المرة الأولى التي تقدم فيها شخصية فتاة من منطقة شعبية ولكن مراسي مختلفة تماما عن كل أدوارها السابقة، مضيفة "وتفاصيلها تجعل أي فنانة تتمنى تقديم هذا الدور، وتعاونت مع فريق عمل متميز وشركة الباتروس المنتجة للعمل في غاية المهنية والاحتراف".

"عملة نادرة" بطولة نيللي كريم وجمال سليمان وكمال أبو رية وأحمد عيد، ويلعب بطولة "بابا المجال" مصطفى شعبان وسوسن بدر ورياض الخولي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: