إعلان

"جت سليمة" الحلقة ٥.. سلوى محمد علي تكتشف قتل خالد الصاوي لشقيقه

11:04 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

مسلسل جت سليمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_مصطفى حمزة:

مشاهدة "سليمة_دنيا سمير غانم"، شقيقها "عمر" في حديقة قصر السلطان "طمعان_خالد الصاوي", كان بين الأحداث التي شهدتها خامس حلقات مسلسل "جت سليمة" ، الذي يعرض عبر قناة cbc، في الساعة 8:45 مساء، ، والإعادة في 2:45 صباحا و2:45 ظهرا.

وفي بداية الحلقة، تنجح "سليمة_دنيا"، في التقرب من ابنة السلطان "أحلام_مايان السيد"، بعد منعها من الانتحار .

وتذهب "سليمة" إلى الغجري "موكوس_محمد سلام"، في اسطبل القصر، ويخبرها عن وجود مجموعة أطفال، في حديقة القصر مع نجل السلطان.

وتشاهد "سليمة"، شقيقها "عمرو"، وتحاول الذهاب اليه، قبل أن يقوم "موكوس"، بتحذيرها من اكتشاف أمرها، و يتفق معها على تدبير طريقة لمقابلتها مع شقيقها.

وقام حراس القصر بالتوجه إلى السوق، والقبض على الغجرية "لواحظ_غادة طلعت"، وعند اصطحابها إلى الحجز في سجن القصر، تشاهد "سليمة".

ويظهر السلطان "طمعان_خالد الصاوي"، وهو في حالة خوف من تناول الطعام، بسبب شكوكه من دس السم له في الطعام، مرة أخرى.

وينجح"عمرو"، في إقناع الطفل الأمير، بتغيير طريقة التعامل معه، والعودة إلى اللعب معه، بشرط قبول الخسارة.

وتطلب"سليمة_دنيا سمير غانم"، من ابنة السلطان "أحلام_مايان السيد"، مساعدتها في مشاهدة شقيقها "عمرو"،. الموجود في القصر، وأنه أصبح "لعبة"، لدى نجل السلطان، وتعلم منها صعوبة ذلك.

ويتلقى "موكوس"، مكافأة من "أحلام_مايان السيد"، بعد اكتشافها وجوده، خلال حديثها مع الحصان الخاص بها.

ويفاجأ "موكوس"للمرة الثانية، بمراقبة السلطانة "هالة فاخر "له، ويرفض منحها سلسلة ورثها عن والدته، وتنصحه بعدم التنازل عنها.

وفي نهاية الحلقة، تقوم "العرافة_سلوى محمد علي"، بوضع كفها على رأس "السلطان_خالد الصاوي"، وتكتشف قيامه بقتل شقيقه، للوصول إلى العرش، وتخبره عن وجود "ابن" لشقيقه السلطان الراحل، وهو من يهدد وجوده على العرش.

مسلسل "جت سليمة", بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: