إعلان

ريهام عبدالغفور: "نور الشريف شافني فاشلة.. وأبويا سبب دخولي الفن"

08:17 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

ريهام عبدالغفور 3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور، أنه تم رفضها في الكثير من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية، عند بداية مشاركتها الفنية، قائلة: "الاستاذ نور الشريف أول واحد قالي أمثل وكان المفروض أمثل معاه في الفيلم بتاعه وبوسي، وغالبًا عملي بروفة ترابيزة لاقاني شافني تمامًا فاترفضت، وكانت أول صدمة ليا إني مش هشتغل في الحاجة اللي عامله حسابي عليها".

وقالت "ريهام" في حوارها لبرنامج "حبر سري" والذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم، على فضائية "القاهرة والناس" اليوم الثلاثاء: "أنا رفضت في مسلسل الرجل الآخر، وقامت بدوري الفنانة حلا شيحة بشكل حلو أوي وعدى عليا حاجات اترفضت في الشغل وكإنسانة كمان".

وتابعت: "أبويا عمره في حياته ما كلم حد إني اشتغل معاه، وهو أكبر بكتير من إني أقول لحد هاته وبيطلبوه عشان هو فنان كبير وعظيم"، مؤكدة: "أبويا أكيد كان سبب دخولي في المجال وأتمنى أن أشارك في أي عمل معها، ولكن مجاش حاجة مناسبة بالنسبة لي أو بالنسبة له".

وأكدت: "أبويا أكبر من أن أرشحه لأي عمل فني حالي، ولا امتلك ثقافة فرض أي شخص على العمل الفني"، موضحة: "أنها ترفض وتخاف المشاركة في أعمال السيرة الذاتية، ولا تمتلك فكرة وملكة التقليد، كما أن أعمال السيرة الذاتية مختلفة، متابعة: "أنا بخاف جدًا وترفض أن تضع نفسها في مواقف سيئة".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان