إعلان

استطلاع مصراوي.. الجمهور يختار أفضل مسلسل انتهى عرضه برمضان 2023

01:02 ص الثلاثاء 11 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

مع انتهاء النصف الأول من شهر رمضان، انتهت أحداث 8 مسلسلات تقريبا، وانضمت أعمال أخرى للسباق، وبدأ الجمهور في متابعتها، ومع انتهاء الثمانية أعمال، طرح "مصراوي" في استطلاع للرأي سؤالا على الجمهور: ما هو أفضل مسلسل انتهى عرضه في النصف الأول من شهر رمضان؟

واختار الجمهور الأفضل من بين: كامل العدد، الهرشة السابعة، مذكرات زوج، الصفارة، وأخيرا، رشيد، وعود سخية، وعلاقة مشروعة.

وجاءت النتيجة بعد 4 أيام تقريبا من طرح السؤال، ليحتل المركز الأخير مسلسل "وأخيرا" وهو مسلسل لبناني من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي بأصوات بلغت 283 صوتا، في المركز السابع جاء مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفي وعائشة بن أحمد، وبلغت أصواته 344 صوتا، أما المركز السادس فكان من نصيب مسلسل كامل العدد لـ دينا الشربيني وشريف سلامة والذي حصل على 963 صوتا.

ذهب المركز الخامس لمسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين وحقق 1253 صوتا، وحصل على المركز الرابع مسلسل علاقة مشروعة لـ ياسر جلال وداليا مصطفى ومي عمر بـ 1304 أصوات، المرتبة الثالثة كانت لمسلسل رشيد بطولة محمد ممدوح وريهام عبدالغفور، بعد وصول أصواته لـ 1374 صوتا.

ونجح مسلسل وعود سخية لـ حنان مطاوع في الفوز بالمركز الثاني بعدما وصلت أصواته 1948، واحتل صدارة الترتيب مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين وطه دسوقي وآية سماحة إذ وصل عدد المصوتين له 3398 صوتا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان