إعلان

محمد مختار: "رحلتي مع الإنتاج بدأت بـ 50 ألف جنيه.. ونادية الجندي ساندتني في أول فيلم ليا"

07:50 م الإثنين 10 أبريل 2023
 محمد مختار: "رحلتي مع الإنتاج بدأت بـ 50 ألف جنيه.. ونادية الجندي ساندتني في أول فيلم ليا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف المنتج محمد مختار، تفاصيل معرفته بالفنانة نادية الجندي، قائلًا: "مكنتش أعرفها قبل كده، واتقابلنا في نادي الجزيرة وكانت بتلعب في ملعبي واتعرفنا بعدها".

وقال "مختار" في حواره لبرنامج "حبر سري" والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على فضائية "القاهرة والناس" اليوم الاثنين: "نادي الجندي أنتجت لنفسها أكثر من عمل قبل دخولي في مجال الإنتاج الفني"، موضحًا: "ساندتني في أول فيلم ليا وساعدتني مع وجود فاروق الفيشاوي ومحمود ياسين وأحمد زكي وأسماء كبيرة جدًا، ونادية كانت ورايا".

وتابع: "لازم اعترف أن نادية الجندي هي السبب أنها عرفتني على الوسط الفني، ودا مش عيب، الدنيا بتسلم بعض، وأنا استفدت من نادية الجندي بعد ما اتعرف إننا ارتبطنا بيوم، مين هو محمد مختار دا"، موضحًا: "بدأت الإنتاج بـ50 ألف جنيه فقط، وكنت أعمل في بيع الشقق والعقارات واستلفت من أبويا، وأنتجت الباطنية بحوالي 700 إلى 800 ألف جنيه وكان مبلغ ضخم جدًا في هذا الوقت".

وأكدت: "أتصرفت بشكل جديد وكنت أول واحد اخترعت دعايا، ولميت فلوس كويسة ودي كانت بداية انطلاقتي في الإنتاج، عشان خاطر عيون نادية الجندي، لأنها متستحملش الإنتاج، والست لوحدها في الإنتاج بتتأكل".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: