إعلان

رمضان 2023 تحت شعار "مسلسل واحد لا يكفي".. الكمار في 3 أعمال و2 لـ"راجح" و"حماد" و"كروان"

02:25 م الأحد 05 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تحت شعار "مسلسل واحد لا يكفي"، يظهر اسم مجموعة من أبرز مؤلفي الموسيقى التصويرية، في أكثر من عمل درامي، من المسلسلات المقرر عرضها في رمضان المقبل، إذ يتولى المؤلف منهم، وضع موسيقى أكثر من مسلسل.

وتصدر المؤلف الموسيقي خالد الكمار، القائمة، إذ يتولى تأليف موسيقى 3 من المسلسلات، وهي "الهرشة السابعة"، و"الاجهر"، و"الصندوق"، ويليه مقدما الموسيقى في مسلسلين، المؤلف خالد حماد في "جعفر العمدة"، و"الكتيبة 101"، والمؤلف تامر كروان "1000 حمد الله على السلامة"، و"رسالة الإمام".

ويقدم المؤلف الموسيقي راجح داود، موسيقى مسلسلي "سره الباتع"، و"رشيد"، في حين يقدم المؤلف شادي مؤنس، الموسيقى في "سوق الكانتو"، و"حضرة العمدة"، والمؤلف عادل حقي، موسيقى مسلسلي "عملة نادرة"، و"بابا المجال"، والمؤلف محمود طلعت "المداح 3"، و"ضرب نار".

ويتولى الفنان هاني عادل، وضع الموسيقى في مسلسل "جميلة"، الذي يشارك في بطولته، ودخل قائمة أصحاب المسلسل الواحد، من المؤلفين الموسيقيين، مع المؤلف محمد مدحت، مؤلفا لموسيقى "الصفارة"، وعمرو إسماعيل "الكبير أوي 7"، وساري هاني "تغيير جو"، وأشرف الزفتاوي "مذكرات زوج" وخالد داغر "رمضان كريم".

ويخوض نابلسي "الموزع الموسيقي المصري المقيم في إنجلترا"، أولى تجاربه في وضع الموسيقى التصويرية من خلال مسلسل "جت سليمة"، الذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، ويشهد عودتها بعد 3 سنوات غياب، والعمل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وغيرهم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان