إعلان

خريطة مسلسلات رمضان 2023 على قناة CBC (التفاصيل كاملة)

05:14 م السبت 04 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

يترقب جمهور الدراما في شهر رمضان 2023، مشاهدة ممتعة مع مسلسلات جديدة بالموسم يتصدرها نجومهم المفضلين، حيث تعرض شبكة قنوات CBC عددا من المسلسلات المهمة بالموسم الرمضاني، ويحتل أبطالها جماهيرية واسعة في الشارع المصري والعربي.

وتعرض شبكة قنوات CBC عبر شاشتها في شهر رمضان الكريم 2023 هذا العام 6 مسلسلات هم "عملة نادرة" حصريا، و "1000 حمدالله على السلامة" حصريا، و "جت سليمة" حصريا، و "مذكرات زوج" حصريا، بالإضافة إلى مسلسلي "رسالة الإمام" و "جميلة"،

جت سليمة - (حصري)

مسلسل "جت سليمة" يعرض في رمضان 2023 عبر قناة CBC.

تعود دنيا سمير غانم بمسلسل "جت سليمة" لجمهورها بعد غياب 4 سنوات عن التواجد في شهر رمضان المبارك.

مسلسل"جت سليمة" تدور أحداتثه الدرامية في 15 حلقة وذلك في إطار كوميدي.

مسلسل "جت سليمة" تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من ضيوف الشرف.

عملة نادرة - (حصري)

مسلسل "عملة نادرة" يعرض حصريا في رمضان 2023 عبر قناة CBC.

تدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية صعيدية، ويعد أول تجربة للفنانة نيللي كريم مع اللهجة الصعيدية. وتجسد "نيللي" شخصية امرأة صعيدية توفي زوجها وتواجه مشاكل كبيرة مع أهله بسبب الميراث، لكنها تظل تقاتل من أجل الحصول على حقوقها.

مسلسل"عملة نادرة"، يعرض في رمضان المقبل 2023، ويخوض بطولته نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، وهشام عاشور، المسلسل تأليف الدكتور مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل.

1000 حمدالله على السلامة - (حصري)

مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" يعرض حصريا في رمضان 2023 عبر قناة CBC.

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، وتخوض يسرا في المسلسل تجربة درامية جديدة ومختلفة من خلال رحلة مليئة بالإثارة والمفاجآت الكوميدية، إذ تعود دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي (يسرا) إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن هوية عائلة تقتلع من جذورها، وتعيد بناء نفسها ومع كل خطوة تكتشف الكثير والكثير من الأسرار العائلية.

مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبه، ومن تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

مذكرات زوج - (حصري)

مسلسل "مذكرات زوج" يعرض في رمضان 2023 عبر قناة CBC.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل الزوجية من وجهة نظر 3 أجيال مختلفة، والعمل مأخوذ عن رائعة الكاتب الكبير أحمد بهجت.

وظهر الفنان طارق لطفي في برومو "مذكرات زوج" أثناء خضوعه لجلسة نفسية أمام الطبيب الذي يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي. كما ظهرت الفنانة عائشة بن أحمد، وهي تقوم بدور زوجة طارق لطفي، وتتحدث عن زوجها بطريقة سلبية.

مسلسل "مذكرات زوج" مكون من 15 حلقة، ويخوض بطولته طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، وعمر الشناوي، وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

جميلة

مسلسل "جميلة" يعرض في رمضان 2023 عبر قناة CBC.

مسلسل "جميلة" يتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا في المجتمع ، وكيف تمر البطلة " جميلة" من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة.

"جميلة" بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، يسرا اللوزي، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج المنتج الكبير جمال العدل.

رسالة الإمام

مسلسل "رسالة الإمام" يعرض في رمضان 2023 عبر قناة CBC.

مسلسل "رسالة الإمام" يتناول في أحداثه آخر 6 سنوات من حياة الإمام الشافعي، والتي قضاها في مصر، وتأثره بالحضارة المصرية، والتي امتدت حتى يومنا.

وظهر الفنان خالد النبوي بطل العمل في برومو العمل، وهو يقوم بدور "الإمام الشافعي"، ويكتب رسائل وحكم على أضواء الشموع، وسط أجواء تاريخية اتسمت بالبساطة.

"رسالة الإمام" يخوض بطولته خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو وآخرون، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub –سعدى وجوهر".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: