إعلان

نجلاء بدر: فخوره وسعيدة بمشاركتي في مسلسل "سره الباتع"

11:21 م الخميس 30 مارس 2023
نجلاء بدر: فخوره وسعيدة بمشاركتي في مسلسل "سره الباتع"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أعربت الفنانة نجلاء بدر، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "سره الباتع" والذي يعرض في شهر رمضان، قائلة: "سعيدة وفخورة جدًا بهذا العمل، بداية من قصة المسلسل للأديب يوسف إدريس لأنه يعتبر بالنسبة لنا تاريخ، والحمدلله إننا رجعنا لعمل فني قائم على رواية وقصة، لأننا نفتقد ونحتاج لمثل هذه الأعمال".

وقالت "نجلاء" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الخميس، إن الفن في الأساس قائم على الرواية والقصة والعودة للأعمال القائمة على الواية والقصص صحية للدراما المصرية"، موضحة أنها سعيدة بالمشاركة في العمل لأنه من إخراج المخرج خالد يوسف، المعروف بأعماله العظيمة من زمان وأنه تلميذ المخرج العظيم يوسف شاهين، بجانب الشركة المنتجة للعمل وأنها وفرت كافة الإمكانيات.

وتابعت، أنها سعيدة بعودة الفنانين الكبار بمساحات صحية الضرورية لوجودهم في أي عمل فني، موضحة أن العمل تضمن على تشعب للشخصيات بشكل به تضافر بين الرواية والقصة وأحداث حالية لم تظهر حتى الآن في المسلسل، قائلة: "اللوحة لسه مكملتش".

وأردفت: "مسلسل سره الباتع مفيهوش بطولة مطلقة لأحد، ولكن به عمود فقري وسلسلة تربط المسلسل من بدايته لنهايته وهي موجودة منذ الرواية والقصة، واللوحة لسه مكتملتش، وفخوره بالعمل جدًا وشايفه إنه إضافة ليا لأنه سيؤرخ وهيفضل عايش وأجيال بعدي هيشوفوه وهيفهموه ومع الوقت زي أعمال كتيره هيشوفوه".

وأكملت: "أن أي عمل مصري مفروض نبقى واقفين جنبه وفخورين بيه وبعدين نقيم ونعترض ونتناقش، ولكن الاعتراض السابق على العمل ظاهرة غريبة طايلة كل المسلسلات في الفترة الحالية".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان