إعلان

سوق الكانتو الحلقة السابعة.. القبض على أمير كرارة وفتحي عبدالوهاب ينبش قبر للبحث عن الحُجة

10:46 م الأربعاء 29 مارس 2023

مسلسل سوق الكانتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل سوق الكانتو، المعروض على dmc ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢٣، دهشة طه- أمير كرارة من تصرف والدة راوية- مي عز الدين، وطرده من البنسيون الخاص بها، وتحاول ابنتها أن تشرح له سوء التفاهم.

تذهب راوية خلف طه وتطلب منه أن يعذر والدتها، مؤكدة أن هناك مشكلة لا تعرف تفاصيلها بينها وبين جده، وتعرض عليه أن تجد له بنسيون آخر يبيت فيه.

يستمر بحث رشاد- فتحي عبدالوهاب عن حُجة السوق، ويكشف له والده أنه عرف المكان الذي دُفنت فيه، ويذهب المقابر لـ ينبش أحد القبور.

تتحدث راوية لطه عن العرض الذي تلقته للسفر إلى فرنسا للعمل في الموضة هناك، لافتة إلى أن والدتها موافقة، فيكشف لها عن رفضه أن تسافر، ويطلب منها أن يلتقيان ليلا ليتحدث إليها، وفي نفس الوقت تحذرها والدتها من مقابلته.

يتفاجأ طه وأصدقائه بكمين أثناء تواجدهم في الإسكندرية، ويحاولون الهروب من الضباط، ويتعرض أصدقائه لحادث ينتج عنه وفاة أحدهم، ويتم القبض على الباقي، وفي الحجز يعرف طه أن السبب وراء ما حدث له الشخص المجهول جابر.

"سوق الكانتو" تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، شيرين، عبدالعزيز مخيون، ثراء جبيل، محمود البزاوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: