إعلان

10 معلومات عن ضحية رامز جلال الليلة في "رامز نيفر إند"

06:04 م الأربعاء 29 مارس 2023

كتب- هاني صابر:

تعرض قناة "إم بي سي مصر"، حلقات برنامج "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال طوال شهر رمضان الكريم على الشاشة في رمضان.

وتقع اليوم الثلاثاء، الفنانة إيمان العاصي ضحية رامز جلال في حلقات برنامج رامز جلال "رامز نيفر إند".

ونستعرض لكم معلومات عن إيمان العاصي في السطور التالية:

- تشارك في دراما رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة".

- بدايتها الفنية كانت بمسلسل " أمس لا يموت " من بطولة الفنانة رغدة، والذي تم تقديمه في عام 2003، وكانت إيمان وقتها بعمر الثامنة عشر.

- رشحت لمسلسل (أمس لا يموت) بسبب الشبه بينها وبين الفنانة رغدة، مما جعلها تجسد دور ابنتها في المسلسل.

  • انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مشاركتها في مسلسل "حضرة المتهم أبي" للفنان الكبير نور الشريف، والذي عُرض في عام 2006.
  • - لم تدرس التمثيل بل تخصصت دراستها في إدارة الأعمال، وجاء دخولها عالم التمثيل عن طريق الصدفة، حيث ذهبت لأخذ مجموعة صور لها وأعجب المصور بأحدى صورها، فطلب منها أن ينشرها في أحد المجلات النسائية ووافقت ونشرت الصورة في المجلة ثم شاهدها المخرج "خالد بهجت" علي أحد أغلفة المجلة و رشحها للقيام بدور في مسلسه.

- في تصريحات صحفية سابقة، قالت إن النجم الكبير نور الشريف صمم إني أعمل الدور، اعتذرت وقالي إحنا عاملين بروفة عايزينك تقعدي معانا شوية، والمنتج مكانش طايقني، ويقول إنتي مين عشان مش عايزة تشتغلي.

- تزوجت من رجل الأعمال نبيل زانوسي عام 2010 ولكنها انفصلت عنه بعد أن أثمرت عن إنجابها طفلة أسمتها "ريتاج".

- أعلنت اعتزال التمثيل في عام 2011 وارتداء الحجاب، إلا أنها قامت بالعودة للتمثيل مجددا.

- في تصريحات صحفية سابقة، قالت إنها مقتنعة بالحجاب لكنها غير مؤهلة لارتدائه في الوقت الحالي.

- تجمعها كيمياء خاصة مع الفنان أحمد عز فقد شاركته في الكثير من أعماله، بداية من فيلم " مسجون ترانزيت" مرورا بالمسلسل الاذاعي " قلقاسة في وكالة ناسا"، ومسلسل " الأدهم، ومسلسل " الاكسلانس" ومسلسل " أبو عمر المصري" في رمضان الماضي.

- تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة الشيخ زايد عام 2010 اتهمت فيه زوجها باختطافها واحتجازها داخل شقته بالشيخ زايد محافظة 6 أكتوبر ومنع الطعام عنها لمدة أسبوع لإجبارها على التنازل عن شقتها بشارع الملك فيصل بالجيزة له، وقالت ان زوجها السابق خدعها بانتمائه لعائلة كبيرة في احدى شركات الاجهزة الكهربائية، لكنها اكتشفت أن زوجها مدير صيانة في هذه الشركة.

برنامج "رامز نيفر إند" يعرض على قناة " MBC مصر" في تمام الساعة 6:10 مساء.

ووقع ضحايا لـ رامز جلال في الحلقات السابقة من برنامجه "رامز نيفر إند" كل من محمد رمضان وأحمد السقا والمذيعة ياسمين عز، والمطرب محمد فؤاد وكهربا نجم النادي الأهلي.

وشهد ثان بوسترات برنامج المقالب الجديد الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2023، ويعرض على قناة MBC مصر، ويحمل عنوان "رامز نيفر إند"،

ظهور رامز مربوطا بحبل ويطير في السماء، وممسكا بفانوس رمضان.

كان الفنان رامز جلال كشف لأول مرة عن البوستر الأول، وظهر فيه ممتطيا ظهر ثور وممسكا بفانوس رمضان، معلقا "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين".

وتابع : "بعون الله رامز نيفر إند في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان".

جدير بالذكر على مدار الأعوام الماضية نجح رامز جلال في حجز مكانة متميزة على المائدة الرمضانية، إذ ينتظر الجمهور برنامج المقالب الذي يقدمه، ليشاهد رد فعل النجوم الذين يتم استضافتهم، وحمل برنامج العام الماضي اسم "رامز موفي ستار".

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: