إعلان

بهاء الدين محمد عن عائشة بن أحمد: جمالها طيب وبحب طلتها

04:42 م الثلاثاء 28 مارس 2023

بهاء الدين محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

عبر الشاعر الغنائي الكبير بهاء الدين محمد عن إعجابه بمسلسل "مذكرات زوج" المعروض ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢٣، وأداء الفنانة التونسية عائشة بن أحمد.

وكتب عن صناع العمل عبر فيسبوك "عائشة بن أحمد من الوجوه اللي جمالها طيب واللي بحب طلتها جدا واكتشفت ناس كتير بتحبها، وفجأة عملت دور في مذكرات زوج خليتني كل شوية اقول للشخصية اللي عايشاها في المسلسل في كل مشهد وبعد كل كلمة اقولها يا غبية، وبعد ما أغلط فيها جامد افتكر أنها هي".

وتابع "مسلسل فكرته مهمة للكاتب الكبير أحمد بهجت، وطارق لطفي وخالد الصاوي والعبقرية سماء إبراهيم، وبيقدموا عمل مهم مذكرات زوج وكل اللي شارك في العمل حميد الشاعري وتامر حسين وعزيز الشافعي وكلهم حلوين، ولاحظت في اكتر من عمل مهم الاقي اسم المنتج تامر مرتضى والراجل ده ذوقه حلو وفاهم هو بيعمل ايه".

مذكرات زوج مسلسل مكون من ١٥ حلقة، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادي.

المسلسل بطولة النجوم طارق لطفي وخالد الصاوى وعائشة بن أحمد، يشارك في بطولته كل من سماء إبراهيم وإدوارد وعمر الشناوي وسارة الشامي وجيهان الشماشرجي وفدوى عابد وعلي الطيب وعدد كبير من النجوم، تنتجه أووما ستوديوز - تامر مرتضى -، ويُعرض عبر مجموعة قنوات cbc ومنصة watch it.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان