إعلان

أشرف زكي يرد على الحويني بعد مهاجمته لـ"رسالة الإمام" ويؤكد لجوئه للقضاء

12:06 ص الثلاثاء 28 مارس 2023

اشرف زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

حل الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي ضيفاً عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة "Mbc مصر".

وتحدث أشرف زكي عن الجدل الذي أثاره مسلسل "رسالة الإمام" مؤخراً وعن هجوم البعض ومحاولة تشويه العمل الدرامي من حيث تفاصيل الخاصة العمل والرسالة الخاصة بالإمام الشافعي الذي تدور أحداثه المسلسل حولها.

وقال أشرف في مداخلته "فوجئنا كالعادة بمحبي الظهور والتواجد بدأوا بشن حملة مسعورة على الدراما المصرية والعربية متهمينها بالفسق والمجون وإلى أخره، وحتى انهم دخلوا المسلسلات الدينية التي تقدم قيمة كبيرة والناس كلها مبسوطة منها وتثني عليها، برضه اتهموا هذه المسلسلات بأنهم يحرفون بالسيرة العطرة للإمام الشافعي ويلعبون بأقوال ويضعونها في قوالب تخدم فكرهم الخبيث وزيفوا التاريخ".

وعن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد من يحاولون فرض رأيهم على الفن مؤكداً "مش هنسيب مهنتنا ومش هنسيب قيمنا وفننا العظيم عبث لشوية ناس تبحث عن شهرة".

وخص عمرو أديب بالذكر تغريدة نشرها الداعية حاتم الحويني والتي هاجم خلالها مسلسل "رسالة الإمام" معللاً تشويه السيرة وهو ما نفاه أشرف زكي في مداخلته وأكد أن القضاء هو من سيحكم بينهما.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: