إعلان

الهرشة السابعة الحلقة الرابعة.. أمينة خليل تعيش لحظات من الرعب ومحمد شاهين يفتتح مشروعه

12:42 ص الإثنين 27 مارس 2023

مسلسل الهرشة السابعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل الهرشة السابعة المعروض ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢٣، على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، محاولة والدة "سلمى" أسماء جلال، هد الجدار بينهما، وتصدها ابنتها، رافضة أن تسامحها على السنوات التي تركتها فيها.

نشاهد معاناة "نادين" أمينة خليل في رعاية طفليها في الوقت الذي ينشغل فيه زوجها "آدم" محمد شاهين بعمله.

تنهار نادين من البكاء بسبب نسيان آدم يوم عيد الحب، في الوقت الذي كانت حريصة فيه على شراء هدية له، وترك طفليها عند والدها، ليقضيا وقتا أكبر معا.

تعيش نادين لحظات من الرعب بعد ابتعاد أحد طفليها عن عينيها لثوان وتبحث عنه على الشاطيء وفي النهاية تعثر عليه، وتقع بينها وبين زوجها مشاجرة تنتهي باعتذاره لها.

يعرض آدم على سلمى العمل معه في مشروعه الجديد وتوافق، ونشعر بتوتر نادين من الفكرة، ويتم افتتاح المشروع كما يخبرها بأن التصميمات التي وضعها في الشركة التي يعمل بها لاقت استحسان العميل، وبات الأمر أفضل، متمنيا أن ينجح مشروع الخاص أيضا لتتغير حياتهما، وتنتهي الحلقة بتأكيده لنادين أنها أيضا حققت نجاحا كبيرا برعايتها لطفلين معظم الوقت بمفردها.

"الهرشة السابعة" تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي، بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: