إعلان

سوق الكانتو الحلقة الرابعة.. أمير كرارة متهم بحرق المخزن ويلتقي لأول مرة بـ مي عزالدين

12:40 ص الإثنين 27 مارس 2023

مسلسل سوق الكانتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تبدأ أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل سوق الكانتو المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2023، بنجاح طه (أمير كرارة) في الحصول على حق رجاله من رجال الخواجة.

يتهم المعلم عوض (ضياء عبدالخالق) وصبيه رشاد (فتحي عبدالوهاب) طه بحرق مخزن الأقمشة، وفي جلسة عرفية مع شيخ الحارة ينفي طه الأمر مؤكدا أنه كان مع مجموعة من الأصدقاء ولم يحرق المخزن.

يحاول والد راوية (مي عز الدين) التقرب من ابنته فتصده وترفض أن تسامحه على تركه لها سنوات طويلة، كما ترفض الحصول على الدكان الذي يكتبه لها والدها، وتحاول أن تقنعها والدتها بأنه حقها وسيساعدهم في دفع الدين وحماية البنسيون من البيع.

يحاول يوسف (جلال الزكي) ابن ميري صاحبة الأتيليه التقرب من راوية، ويزورها في البنسيون، وترفض الأخيرة أن الصلح مع والدته، كما ترفض أن يأتي كثيرا لزيارتها في البنسيون، وكذلك تستبعد فكرة أن يكونا يوما عائلة واحدة.

يلتقي طه بالضابط الذي يتتبع خطواته ويخبره بأنه عرف بمكان جابر ورجاله وسيساعده في القبض عليهم.

يرفض طه طلب جده بالزواج من ابنة عمته فاطمة، ويصر على أن شقيقه صالح (أحمد صلاح حسني) سيعود قريبا، ويجب أن تنتظره فاطمة، كما أنه يعتبرها شقيقته.

يلتقي طه لأول مرة براوية في السوق في الوقت الذي تأتي فيه لبيع الدكان الأحمر الذي يمتلكه والدها.

"سوق الكانتو" تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، شيرين، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوي، محمد مرزبان، سلوى عثمان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: