إعلان

"أوقفت جريمة اغتيال طفلة".. رئيس المجلس القومي للمرأة تشكر روبي وصناع "حضرة العمدة"

12:27 م الأحد 26 مارس 2023

كتب- مصطفى حمزة:

كشفت د. مايا مرسي "رئيس المجلس القومي للمرأة" عن رأيها في مسلسل "حضرة العمدة"، الذي تقوم ببطولته الفنانة روبي، ويعرض عبر قناة "الحياة".

د.مايا، عبر صفحتها في موقع فيسبوك، علقت على ثالث حلقات المسلسل، وكتبت: "تحية لـ حضرة العمدة، العمدة تقف في وجه جريمة ختان إناث، وحوار مكتوب بحرفية عالية جدا".

ونشرت رئيس المجلس القومي للمراة، جملة من حوار المسلسل، تقولها الفنانة روبي "العمدة صفية الفارس"، وهي علقت عليها: (أنا مش هاكلمك بالدين ولا بالقانون رغم ان الدين بيحرم والقانون بيجرم)، وتابعت مايا "ووقفت جريمة اغتيال طفلة، الله وبنسمع القانون داخل الحوار نصا، تحية لمواقف في أعمال فنية تقوم بنشر ثقافة حماية من جرائم، تحية للكاتب إبراهيم عيسى، تحية لUnited Media Services ، وتحية لروبي حضرة العمدة كان مشهد صادق جدا جدا".

وشهدت ثالث حلقات مسلسل "حضرة العمدة"، دخول مفاجئ من "العمدة صفية الفارس-روبي"، إلى غرفة عمليات للأطفال لإيقاف عملية ختان طفلة، رغم تعرضها لهجوم من جانب الأم، والطبيبة، بدعوى أنها اخترقت الغرفة دون احترام لخصوصية المرضى.

"صفية الفارس- روبي"ردت على الهجوم، مؤكدة أن عملية الختان، جريمة قانونية ومحرمة دينيا ولا يوجد نص قرآني يؤكد على ضرورة إجرائها.

مسلسل "حضرة العمدة" تأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب، إنتاج فنون مصر، بطولة روبي، بسمة، سميحة أيوب، أحمد بدير، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، أحمد رزق، دينا، إدوارد، إيهاب فهمي.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: