حدث بالفن| نجيب ساويرس ينتقد رامز جلال وخطأ تاريخي في "سره الباتع" وأول ظهور لـ زوجة حسن شاكوش

01:01 ص الأحد 26 مارس 2023

النشرة-الفنية

إعداد- مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي خلال الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بالأكثر مشاهدة على شاهد، أول ظهور لحسن شاكوش، ياسمين عز تتصدر التريند، خطأ مسلسل سره الباتع، نجيب يعلق على برنامج رامز، مربوحة تتعرض لحملة ممنهجة، وغيرها من الأخبار

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

بينهم صلاح..حقيقة مشاركة نجوم كرة القدم في مسلسل"1000 حمد الله على السلامة"

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمع الفنانة يسرا مع شبيهي نجوم العالم في كرة القدم من كواليس مسلسلها الرمضاني هذا العام "1000 حمدالله على السلامة" للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

"بعد قطع السقا رأس ثعبان".. نجيب ساويرس عن "رامز نيفر ايند": "برنامج سخيف"

علق المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس على برنامج "رامز نيفر اند" والذي يقدمه الفنان رامز جلال ويعرض على قناة "Mbc مصر"للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بعد الهجوم عليها .. السبب الحقيقي وراء عدم عرض "تحت الوصاية" لـ منى زكي

أثارت النجمة منى زكي الجدل بمجرد طرح البوسترات الخاصة بمسلسلها" تحت الوصايا"، وواجهت هجوما شديدا بعد ظهورها مرتدية الحجاب بحواجب كثيفة للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مربوحة.. هل تتعرض رحمة أحمد لحملة إلكترونية ممنهجة؟

"بقينا في ٢٠٢٣ ورحمه احمد جايه تضحكنا بحركات وأداء اسماعيل ياسين".. منشور قصير انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، بنفس الصياغة، بصحوبًا بصورة موحدة تحمل تعبيرات وجه الفنانة رحمة أحمد، التي تؤدي دور مربوحة في مسلسل الكبير (الجزء السابع)، بطولة الفنان أحمد مكي للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الفن ملوش أمان.. أوس أوس: فتحت مطعم مع مصطفى خاطر وخسرت

أكد الفنان محمد أسامة أوس أوس، أن الفن ليس أمانًا بالنسبة له ولكثيرين غيره من الوسط الفني، قائلا: "كل الناس عارفه أن الفن مش أمان ويقوم فوق وبكره تحت وبتعيش مواقف كتير ولو كفنان لم تؤمن نفسك متضمنش الظروف بكره فيها ايه" للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

خطأ تاريخي في مسلسل "سره الباتع" بسبب "كوتشي" المماليك

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل"سره الباتع" خطأ تاريخي ضمن أحداثه الدرامية الذي يعرض على قناة أون- ON على مدار شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 7:30 مساء. كما يعرض المسلسل أيضا على منصة واتش ات - WAtch IT للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المسلسلات الأكثر مشاهدة على "شاهد" في رمضان.. رامز جلال الخامس والأجهر السابع

تصدر مسلسل "كامل العدد" للفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة، إخراج خالد الحلفاوي، قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على تطبيق شاهد، اليوم ثالث أيام شهر رمضان 2023، إذ جاء على رأس الـ"top 10" بعد عرض حلقته الخامسة للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أول ظهور لـ حسن شاكوش وزوجته وسبب سجودها.. مع بسمة وهبة في العرافة

يحل مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق ضيفان على الإعلامية بسمة وهبة في حلقة جديدة من حلقات برنامجها " العرافة " على شاشة قناة المحور للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وفاء عامر توجه رسالة لـ شيرين الطحان..وتعلق: "قلبي واجعني عليها"

وجهت الفنانة وفاء عامر، رسالة للفنانة شيرين الطحان، التي تتواجد في العناية المركزة بأحد المستشفيات للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تصدرت التريند.. 4 فنانين هاجموا لياسمين عز: "انتي نحنوحة وخليكي طبيعية"

انتقد فنانين أفكار الإعلامية ياسمين عز، عن انحيازها الدائم للرجل المصري، ولم يتفقوا معها فيما تطرحه عبر حلقات برنامجها "كلام الناس" على فضائية MBC مصر؛ وفاجائها عدد منهم أثناء استضافتها لهم، بآراء تصطدم مع ما تقدمه للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إعلان

الأخبار المتعلقة