إعلان

"ثعبان غير سام" و"بيلعبوا بيه في الشارع" ..الجمهور يسخر من مسلسل "بابا المجال"

12:41 ص الأحد 26 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل "بابا المجال" مساء أمس السبت على قناة "النهار" وواجهت العديد من الانتقادات.

وتضمنت الحلقة "ثعبان" يقوم بلدغ شخصية "حمادة" والذي حاول دخول بيته، ليظهر بعدها المعلم زكريا "رياض الخولي" ويمسك الثعبان قائلاً "هم على عهدهم واحنا على عهدنا، عليك الأمان لا تؤذي ولا تغدر ولا تخون، تطاع تنطاع وتعود بسلام، ليك الحماية، لا تأذيني بأنفاسك السامة، انصرف، وإلا كنت من العاصيين".

ليلتف بعدها المعلم زكريا مخاطباً الحضور من العامة "خليكوا شايفين دي اخرة اللي يقرب من بيت الحنش، وخليكوا على العهد يا أهل الحارة، وإلا مش هيرحموكوا"، ولاقت الحلقة الثانية انتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين سخروا من "الثعبان" كونه من نوع "بايثون" ومن المعروف عنه إنه غير سام.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة النهار المشهد عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" وعلقت:"مشهد يقطع الأنفاس، الحنـش اتهجم على الواد حمادة لما حاول يقرب من بيت الحنش و يخالف العهد يا أهل الحارة ياترى إيه الســر اللي وراء البيت ده".

وجاءت التعليقات:" "طيب هاتوا كوبرا، طريشة، أي حاجة كده ممكن تتصدق"، "من حنش رامز لحنش المسلسل يا قلبي لا تحزن والله العيال بتلعب بيهم في الشوارع"، "البايثون بقى حنش وكمان سام ؟".

ويقوم ببطولة المسلسل الفنان مصطفي شعبان ويشاركه البطولة كلاً من سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، باسم سمرة، من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: