إعلان

مسلسل الكبير أوي 7.. الكبير يتغزل بـ نور اللبنانية

11:26 م السبت 25 مارس 2023

الكبير يتغزل بـ نور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من "مسلسل الكبير أوى7"، زيارة الكبير (أحمد مكي) وزوجته مربوحة (رحمة أحمد) إلى الدكتورة "جميلة" الفنانة نور، أخصائية علاقات زوجية.

وخلال الحلقة قاما الزوجان "الكبر ومربوحة"؛ بزيارة عيادة الدكتورة جميلة، على خلفية الخلافات التي وقعت بينهما، حيث يرغب الثنائي في مساعدتها لتخطي خلافاتهما، حيث ظلت مربوحة تشتكى لها بأن الكبير لا يهتم بها ولا يؤدي واجباته الزوجية.

واتهمت "مربوحة"، "الكبير" أمام "الدكتورة جميلة"، بإهماله واجباته الزوجية، وعدم الاهتمام بمشاعرها وأحاسيسها، بينما أبدى الكبير إعجابه بالدكتورة جميلة، الأمر الذي أثار غيرة مربوجة.

وضعت الدكتورة جميله الثنائي "مربوحة" و"الكبير" في اختبار لمعرفة مدى حبهما، وخلال الاختبار ترك الكبير زوجته "مربوحة" تسقط على الأرض، ما تسبب في حدوث كسور بيدها وقدمها.

شخصية "مربوحة" ظهرت في الجزء السادس من الكبير أوي الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وحققت نجاحًا كبيرًا بعد اعتذار دنيا سمير غانم التي تقدم دور هدية عن الاستمرار في تصوير اجزاء آخري من المسلسل.

وتعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع لهجوم كبير بعد عرض حلقتين من المسلسل، حيث انتقد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شخصية "مربوحة" التي تجسدها رحمة أحمد، واتهامها بالمبالغة في الأداء.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: