إعلان

خطأ تاريخي في مسلسل "سره الباتع" بسبب "كوتشي" المماليك

02:03 م السبت 25 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل"سره الباتع" خطأ تاريخي ضمن أحداثه الدرامية الذي يعرض على قناة أون- ON على مدار شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 7:30 مساء. كما يعرض المسلسل أيضا على منصة واتش ات - WAtch IT.

وخلال أحداث الحلقة الثانية دارت معركة شديدة بين الفرنسيين والمماليك كان النصر فيها للفرنسيين بقيادة نابليون بونابرت، وهرب المماليك من قرية شطانوف.

ورصدت الكاميرات ارتداء الجنود المماليك لأحذية تنتمي لإحدى الماركات الحديثة والتي لم تكن موجودة في هذه الحقبة التاريخية، وهو ما أثار جدلا عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت بعض تعليقات الجمهور، كالتالي: "ملبس المماليك أديداس" ، "حلو أوي المملوك اللي لابس كوتشي ده" ، "المماليك لابسين أديداس في مسلسل سره الباتع".

وتعرض قناة أون- ON المسلسل عبر شاشتها على مدار شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 7:30 مساء. كما يعرض المسلسل أيضا على منصة واتش ات - WAtch IT.

ويعاد عرض المسلسل في تمام الساعة 6:15 صباحا ، 11:15 صباحا.

مسلسل "سره الباتع" بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي.

وأيضا يشارك في بطولته: الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم، والفنانين الشباب خالد أنور، هدي الاتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، الفت عمر، سلمي جلال، عمرو موسي، فاروق خالد، عمرو عمروسي، محمود عزازي، محمود الشرقاوي، عمرو علاء، محمد حسن، أحمد فريد، المطرب مالك.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: