إعلان

انتقادات ومطالبة بالإعتذار.. جدل حول حلقة أحمد السقا في"رامز نيفر إند"

01:17 م السبت 25 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أثار مشهد أكل النجم أحمد السقا ثعبان في الحلقة الثانية من برنامج "رامز نيفر إند" التي وقع فيها ضحية الفنان رامز جلال مقدم البرنامج، المذاع عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر"، حالة من التعاطف لدى الجمهور تجاه الثعبان، معتبرين أنه مشهد وحشي ومؤذي.

وجاءت التعليقات على أكل أحمد السقا ثعبان أمام الجمهور على الشاشة ببرنامج رامز نيفر إند، كالتالي: "رامز جلال عامل مقلب في التعبان وجايبله أحمد السقا" ، "مصدومة بجد ومش بنطق ولا عارفة أرد" ، "الموضوع يستاهل إعتذار سريع للمشاهدين من إم بي سي ورامز نيفر إند عن القسوة والوحشية اللي بدرت من رامز وأحمد السقا في الحلقة اللي أكل فيها رأس ثعبان.. الوحشية فهو مثال سيئ للأطفال والكبار في القسوة وإفساد البيئة".

ومن بين التعليقات أيضا: "مشهد أحمد السقا وهو بيقتل الثعبان ده ميختلفش خالص عن العامل اللي قتل القطة بجد، مش حاجة بطولية دي أذى مينفعش نأذي حيوان في برنامج ترفيهي يا ريت محامي يقدم بلاغ للنائب العام" ، "أسنانه فيهم شئ؟.. أسنان السقا".

فيما جاء تعليق آخر: "شايف مشهد أحمد السقا وهو بيقطع رأس التعبان ويرميه مشهد جاهل ومؤذي الحقيقة. وفي رأيي ما يختلفش كتير أوي عن اللي رمى قطة قدام العربية.. قتل غير ضروري مابيخدمش أي هدف إلا إظهار القوة على حيوان عاجز مغلوب على أمره.. الناس بتقتل الحيوانات لـ ٣ أسباب: الخوف، أو الجهل، أو السادية. الحيوانات دايمًا بتظهر باعتبارها أداة للمنظرة والاستمتاع وفرض القوة. والتعبان اللي السقا قطع راسه والناس صقفت له، واضح جداً إنه تعبان غير سام، زيه زي أي سحلية أو سنجاب عايز يعيش ويتساب في حاله. حتى الثعابين السامة (اللي بتمثل أقل من ٢٠٪ من التعابين) مش بتمشي تدور على البني آدمين عشان تعضهم، ده مجرد مخلوق بري بيبحث عن أكل وبيت وشريك، لو ظهرت في طريقه وحس بالتهديد والخوف على حياته بيعضك كدفاع عن نفسه مش عشان انت فريسته".

ووقع الفنان أحمد السقا ضحية الحلقة الثانية ببرنامج رامز جلال في شهر رمضان وهو "رامز نيفر إند"، حيث ظهر السقا في أحد مشاهد الحلقة وهو يأكل ثعبان وهو ما أثار حالة من التفاعل بعد هذا المشهد الذي تم عرضه أمام الجمهور وعلى الشاشة.

برنامج "رامز نيفر إند" يعرض على قناة " MBC مصر" في تمام الساعة 6:10 مساء.

وشهد ثان بوسترات برنامج المقالب الجديد الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2023، والمقرر عرضه على قناة MBC مصر، ويحمل عنوان "رامز نيفر إند"، ويظهر فيه مربوطا بحبل ويطير في السماء، وممسكا بفانوس رمضان.

كان الفنان رامز جلال كشف لأول مرة عن البوستر الأول، ويظهر فيه ممتطيا ظهر ثور وممسكا بفانوس رمضان، معلقا "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين".

وتابع : "بعون الله رامز نيفر إند في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان".

جدير بالذكر على مدار الأعوام الماضية نجح رامز جلال في حجز مكانة متميزة على المائدة الرمضانية، إذ ينتظر الجمهور برنامج المقالب الذي يقدمه، ليشاهد رد فعل النجوم الذين يتم استضافتهم، وحمل برنامج العام الماضي اسم "رامز موفي ستار".

اقرأ أيضا

خطأ تاريخي في مسلسل "سره الباتع" بسبب "كوتشي" المماليك

أول تعليق من ياسمين عز على ظهورها في برنامج رامز نيفر إند

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: