إعلان

الحلقة الثانية مسلسل المداح 3.. حمادة هلال يحاول قتل طفل رضيع

02:29 م الجمعة 24 مارس 2023

مسلسل المداح 3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل "المداح 3" بوجود صابر المداح وسط عائلته في المستشفى بعد ولادة ابنه بصحة جيدة جدا ومكتمل النمو على الرغم من ميلاده في الشهر السادس ووسط ذهول صابر المداح بعد دخول أعداد كبيرة يرتدون الملابس السوداء لغرفة العمليات، حيث زوجته وابنه الرضيع عرف صابر أنهم من الجن وما زاد صدمته أنهم دخلوا يرددون " ابننا جه ، ابننا جه".

- ذهب "صابر" للتحدث مع الطبيب الذي أوضح استغرابه الشديد لعملية الولادة والتي كانت من المفترض أنها عملية إنقاذ للأم وإجهاض للطفل لكن تفاجأ الطبيب بسهولة العملية بشكل غريب وأن الطفل ولد بصحة جيدة كأنه طفل في التسع أشهر وليس ستة أشهر، وأنها لم تمر عليه منذ بدأ مهنته من عشر سنوات.

- عاد "صابر" لرؤية زوجته "رحاب" في غرفتها بالمستشفى والتي تقوم بدورها الفنانة هبة مجدي وبمجرد ما رأى الطفل وحمله بدأ الطفل في بكاء شديد.

- تهرب أمينة والتي تقوم بدورها الفنانة سلمى أبو ضيف من منزلها تحت إرادة خارجة عن سيطرتها وتصل لمغارة، حيث تقف ساكنة لا تفعل أي شئ ومن ثم يراها محمد مهران وهي تدخل للمغارة والذي يتضح من الأحداث أنه يرغب في الزواج منها.. ويذهب خلفها وبمجرد مناداته باسمها يصدر الجن الساكن بـ أمينة صوتا قويا يفقده السمع ويدفعه للهرب من المغارة مرعوبا.

- تظهر محاولات لإقناع "المداح" للسفر إلى لبنان للأمير الذي يقوم بدوره الفنان عبدالعزيز مخيون، ولكنه يرفض بشدة.

- ظهور غريب لقسيس داخل كنيسة وهو ما يبدو أن له دور في الأحداث القادمة، وتحدث بأن عقرب الساعة بدأ في التحرك وأن بداية النهاية قد اقتربت وأخبر سيدة مع طفلها بأنها تعلم ما يجب عليها فعله فأجابت بنعم واختفت مع طفلها.

- يذهب "المداح" لرؤية طفله وبمجرد دخوله للغرفة يصطدم بالفنانة لوسي بجانب طفله وترتدي تاجا ويبدو أنها ملكة من ملكات الجن، وتهدد "صابر" بعدم الإقتراب من الطفل أو محاولة الحاق أي أذى به وتخبره أن هذا الطفل ليس ابنه وأنه من صلب وجنس الجن واسمه "المعهود" وتذكره بمصير أخيه "عز" وهل سمي الطفل عز ليلقي نفس المصير؟،
وتخبره أيضا أن مجرد الاقتراب من الطفل سيجعل الطفل يتألم ويصرخ.

- تدور محادثة بين المداح وزوجة أخيه الثانية والتي تقوم بدورها الفنانة رانيا فريد شوقي وتفأجأ بأن الطفل يشكل خطرا كبيرا وهي تعلم مثله أنه مش ابنه ويجب التخلص منه فوراً.

- تلقى المداح اتصالا من الأمير في لبنان يخبره فيه بضرورة السفر وأن عقارب الساعة بدأت في التحرك كما أشار القسيس وعلى ما يبدو أنها علامة لأمر خطير ويجب السفر سريعا.

- تنتهي أحداث الحلقة الثانية من المداح بسيطرة الأفكار الغريبة على "صابر" ويتجه للمطبخ ويسحب سكينا ويتجه لغرفة الطفل وفجأة تتحول ملامح الطفل والمداح رافعا سكينه ينوي قتل الرضيع.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: