إعلان

بسبب تعليقات ساخرة وانتقادات.. حسين فهمي "تريند" موقع "تويتر"

02:10 م الجمعة 24 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتتب- منى الموجي:

تصدر النجم حسين فهمي "تريند" موقع التغريدات الشهير تويتر، بالتزامن مع ظهوره في ثان حلقات مسلسل سره الباتع الذي يخرجه خالد يوسف، ويُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

جاء تصدر حسين للتريند لسبب آخر غير دوره في المسلسل، إذ شهد اليوم الأول من شهر رمضان، إطلاق إعلان يشارك فيه للترويج لواحدة من العلامات التجارية الشهيرة في الملابس الداخلية، وهو ما انتقده البعض.

وجاءت تعليقات الجمهور: نشر أحدهم جزء من فيلم الأيدي الناعمة للفنان أحمد مظهر والفنان أحمد لوكسر ويظهر الأخير سائلا الأول: إيه اللي سموك عامله في نفسك ده، معلقا "انا بعد ما شوفت الأستاذ حسين فهمي في إعلان ..."، وكتب آخرون "هو انا المفروض اقتنع ان حسين فهمي بيلبس ... ، حسين فهمي عامل إعلان ... ده عشان لو حد حاسس إنه لسه في طبقته القديمة".

إلى جانب التعليقات الساخرة، انتقد بعض الجمهور موافقة حسين على تقديم الإعلان، معتبرين أن تاريخه أكبر من ذلك، وهي نفس الانتقادات التي طالت النجم محمد منير، بعد موافقته على وضع صوته على إعلان تجاري لأحد المنتجات الغذائية.

جدير بالذكر أن مسلسل سره الباتع يشارك في بطولته إلى جانب حسين فهمي، محمود قابيل، أحمد السعدني، حنان مطاوع، أحمد فهمي، ريم مصطفى، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

وقدم منير تتر مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، وتتر مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: