إعلان

فينيرز ولاصق طبي وسلسلة ذهبية.. أبرز أخطاء دراما رمضان 2022

10:42 م الثلاثاء 21 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

شهدت مسلسلات رمضان 2022 العديد من الأخطاء التي ظهرت مع عرض حلقات الأعمال التي عرضت بموسم العام الماضي.

ونستعرض معكم في السطور التالية أبرز أخطاء مسلسلات العام الماضي:

المشوار

مسلسل "المشوار" للنجم محمد رمضان يعمل بـ "اليومية"، ورغم ذلك لاحظ الجميع أنه يظهر بأسنان ناصعة البياض "هوليوود سمايل"، وزوجته "ورد" التي تقدم دورها الفنانة دينا الشربيني تعمل في أحد المصانع، ورغم ذلك أيضا ظهرت بـ"أظافر إكريليك"

المداح أسطورة الوادي

وقع القائمون على مسلسل "المداح - أسطورة الوادي 2" للفنان حمادة هلال، في خطأ بأحد مشاهد الحلقة الأولى التي عُرضت على قناة "mbc مصر"، يظهر الفنان هادي خفاجة "عز" مع خطيبته هايدي رفعت سهيلة في أحد المشاهد بجامعة القاهرة، وفي الخلفية تظهر أهرامات الجيزة، وهو خطأ خارج المنطق لأن الجامعة لا تظهر الأهرامات في أي نقطة من داخلها.

وسط البلد

ارتكبت الفنانة سميرة عبدالعزيز خطأ في مسلسل "وسط البلد" الذي يعرض عبر شاشة "mbc مصر"؛ حيث ظهرت ضمن الأحداث وهي ترتدي قلادة عليها صورة زوجها الراحل السيناريست الكبير محفوظ عبد الرحمن

ملف سري

وقع مسلسل ملف سري في خطأ مرتبط بالمجال القضائي، وتحديداً في الحلقة الثانية، حيث قال المحامي نضال الشافعي لشقيقه القاضي هاني سلامة وهو رئيس لدائرة في محكمة الجنايات، أي بدرجة رئيس في محكمة الاستئناف، إنّه بلغ من العمر 40 سنة، لكن وفقاً لهذه الوظيفة فإن المرحلة العمرية لرئيس الاستئناف لا تقل عن 50 عاماً.

مين قال

وقع مسلسل مين قال الذي يُعرض في رمضان 2022، في خطأ إخراجي واضح، حيث أن والدة شريف، تخبره عبر الواتساب بأن والده يبحث عن عمل آخر بعدما تمّ طرده. بعد هذا الخبر، ظل شريف يبحث عن وظيفة جديدة لوالده، ومن ثمّ يرسل ملف وظائف شاغرة عبر واتساب لوالدته، ويرفق معها رسالة صوتية، يقول فيها: "ماما، الفايل ده فيه أماكن شغل لبابا". على الرغم من أنه أرسل رسالة صوتية، إلّا أن الكاميرا في مشهد آخر تظهر أن والدته تلقّت ملف مصحوب برسالة نصية

مسلسل يوتيرن

شهدت الحلقة 16 من مسلسل يوتيرن الذي يُعرض في رمضان 2022، إلى انتقادات عدّة وخصوصاً بعد وضع نانسي صلاح لاصقة طبيّة على شعرها بدلاً من الجرح على رأسها. كذلك تعرّض كريم قاسم لإنتقادات أيضاً، إذ ظهر بعد خروجه من المستشفى بلاصق طبي في النصف الأيمن من الرأس، فوق مكان الجرح الأصلي، بعد أن كان يضع قطعة قماش ملفوفة على رأسه بالكامل بعد تعرّضه للضرب.

جزيرة غمام

مسلسل جزيرة غمام، الذي يستعرض أحداثًا تعود للخلف إلى مئة عام، فقط ظهر في أحد المشاهد، صورة للرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، مع رئيس الوزراء ممدوح سالم عام 1977 رغم عدم تعينه رئيسًا للوزراء آن ذاك.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: