إعلان

أبرزها "20% ليكرا".. عبارات تصدرت التريند في رمضان 2022

06:42 م الثلاثاء 21 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

استطاعت عدد من الأعمال أن تتصدر التريند العام الماضي بسبب بعض العبارات التي قيلت على لسان أبطالها ولاقت رواجا كبيرا بين جمهور دراما رمضان لعام 2022.

وانتشرت عبر السوشيال ميديا عبارات من مسلسلات رمضان العام الماضي، تصدر بعضها التريند، لعل أبرزها:

20 في المية ليكرا

قالتها "مربوحة" –رحمة أحمد فرج- زوجة الكبير أوي في الجزء السادس من المسلسل، حينما ارتدت ملابس لم تحظ على إعجاب الكبير لترد "دي 20 في المية ليكرا"

بابلو أوعى تقابله

الفنان حسن الرداد كان يردد هذه العبارة طوال أحداث المسلسل الذي عرض العام الماضي، وعلى الرغم أن المسلسل لم يحقق نجاحا كبيرا إلا أن العبارة انتشرت عبر السوشيال ميديا.

ربنا يخليني ليا وميحرمنيش مني

بخفة ظله المعهودة استطاع الفنان عمرو عبدالجليل أن تصبح عبارة "ربنا يخليني ليا وميحرمنيش مني" تريند العام الماضي، وقالها "عبدالجليل" ضمن أحداث المسلسل الكوميدي "مكتوب عليا".

كل الرجالة في الأول تامر حسني وبعدين يقلبوا تامر عاشور

في مشهد من المسلسل الكوميدي "شغل عالي" قالت الفنانة فيفي عبده للفنانة شيرين رضا: "كل الرجالة في الأول تامر حسني وبعدين يقلبوا تامر عاشور".

أصحاب الشدة اتنين وأصحاب المصلحة ألفين

قالها نفادي- الفنان حاتم صلاح- صديق الكبير أوي ضمن أحداث الجزء السادس من المسلسل، وكان الجمهور على موعد مع "حكم وأمثال" يقولها نفادي منذ بداية ظهوره بالعمل.

لبنى

حاولت مربوحة زوجة الكبير أوي إرضائه ليلة زفافهما، فارتدت عدد من الملابس من بينها زي ممرضة، وحملت مربوحة في يدها "حقنة" لتنتشر عبر السوشيال ميديا العبارة التي رددتها حينها وهي "لبنى"، وهي العبارة التي أغضبت الكبير وأثارت استياءه

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: