إعلان

رامز جلال يقدم مقلبين في "رامز نيفر إند".. تعرف على التفاصيل

08:36 م الإثنين 20 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

مع طرح البرومو الرسمي لبرنامج "رامز نيفر إند"، عبر الصفحة الرسمية لقناة MBC مصر، تبين أن مقلب الفنان رامز جلال في رمضان 2023 سينقسم على جزأين.

يظهر رامز في البرنامج وصوت في الخلفية يقول له "بلاش الطمع ومتأفورش هتعمل اي مقلب فيهم؟"، ليجيب رامز "الاتنين"، وذلك أثناء جلوسه أمام "قناعين" سيقوم باستخدامهما في تنفيذ المقلبين.

المقلب الأول تتواجد خلاله الضحية في مكان يدخل فيه حيوان "الثور" على الضيف، ويستشيط غضبا إذ صُمم المكان كله باستخدام اللون الأحمر، وبعد الانتهاء يعتقد الضيف أن الأمر انتهى، وتتم دعوته إلى المطعم الطائر، وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويستشعر الخوف على حياته مع كثرة اهتزاز المطعم، وكأنه على حافة كارثة لن ينج منها.

ووقعت ياسمين عز ضحية لمقلب رامز جلال، وظهرت في البرومو وهي تصرخ ومنهارة بسبب المقلب.

كما بدا النجم أحمد السقا ثابتا في لقطات مقلب برنامج الفنان رامز جلال "رامز نيفر إند، ولم يظهر خائفا أو صارخا مثل كثيرين من ضحايا المقلب، وفي لقطة أخرى يقضم ثعبان بثبات كبير.

كما كشف المستشار تركي آل الشيخ عن برومو برنامج المقالب الجديد "رامز نيفر إند"، والذي أوضح تقريبا كل ضحايا المقلب، من مشاهير الوسط الفني والرياضي والإعلامي، وبينهم: أحمد السقا، ياسمين عز، محمد رمضان، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، رنا رئيس، مصطفى كامل، محمد الغيطي، رضا عبدالعال، شيماء سيف، أحمد حاتم، أمينة شلباية، محمد فؤاد، كهربا، غادة إبراهيم.

جدير بالذكر أن الأيام الماضية شهدت طرح ملصقين دعائيين للبرنامج، الأول ظهر فيه رامز ممسكا بفانوس رمضان وممتطيا ثور، والثاني طائرا في السماء وأدوات المائدة متطايرة من حوله.

كان رامز جلال اعتاد السنوات الماضية على المشاركة في السباق الرمضاني، من خلال برنامج للمقالب، وجاء مقلبه العام الماضي تحت عنوان "رامز موفي ستار" وشاركه في المقلب النجم العالمي جان كلود فاندام.

اقرأ أيضا:

رمضان 2023.. أحمد السقا يأكل ثعبان في برومو "رامز نيفر إند"

إصابة رامز جلال بسبب ثعبان "رامز نيفر إند": "متأكدين أنه مش سام" (صور وفيديو)

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: