إعلان

مؤلف "أنا كبيرها".. هذا هو السر وراء تعاون محمد رمضان مع إسماعيل الليثي "خاص"

04:35 م الأحد 19 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تحت عنوان "أنا كبيرها"، طرح النجم محمد رمضان، أمس السبت عبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب، ثاني الأغاني الدعائية لمسلسل "جعفر العمدة"، الذي يقوم ببطولته، والمقرر عرضه في رمضان 2023.

الأغنية قدمها المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، في ثالث تعاون له مع النجم محمد رمضان، إذ قدم من قبل أغاني "سألت المجروحين" ضمن أحداث مسلسل "ابن حلال"، وفي مسلسل "الأسطورة"، غنى "ابن دمي".

الشاعر عمرو قطب، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، قال: "الفنان محمد رمضان، من باب التفاؤل بالمطرب الشعبي إسماعيل الليثي، طلب منه تقديم أغاني ورباعيات في المسلسل، بعد النجاح الذي تحقق لهما من قبل في مسلسلات (ابن حلال)، و(الأسطورة)".

وتابع: "بدأنا العمل لنا أسبوعين، ومعنا الملحن خالد سلطان، والموزع إسلام شيبسي، وعندما سمع الفنان محمد رمضان رباعية (أنا كبيرها)، نالت إعجابه، وطرحها عبر قناته، والحمد لله تخطت الـ 150 ألف مشاهدة بعد 24 ساعة فقط".

مسلسل "جعفر العمدة"، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، موسيقى تصويرية خالد حماد، غناء أحمد سعد، ألحان هيثم نبيل، وكلمات الأغاني للشعراء أحمد إبراهيم، وسارة سعيد، وكريم سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: