إعلان

رمضان 2023.. أحمد السقا يطرح ملصق دعائي لمسلسله "حرب"

04:21 م الجمعة 17 مارس 2023

أحمد السقا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

طرح النجم أحمد السقا الملصق الدعائي الرسمي لمسلسله الجديد "حرب" المكون من 10 حلقات، الذى يعكف على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان 2023 على قناة ON ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي، وتصدر السقا البوستر بصحبة الفنان محمد فراج.

وفي سياق آخر ، يظهر السقا كضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي 7" مع النجم أحمد مكي والمقرر عرضه فى شهر رمضان بشكل حصري على قناة ON والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وفى سياق آخر تعاقد أحمد السقا على فيلم جديد بعنوان "تلج أحمر" من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج وليد صبري، ومن المقرر أن يبدأ السقا تصوير أول مشاهده في الفيلم أول مارس المقبل في روسيا، إذ يعمل السقا حالياً على التحضيرات الأخيرة للفيلم قبل السفر إلى موسكو لتصوير أول المشاهد.

وينتظر أحمد السقا عرض فيلم "السرب"، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة ومقرر عرضه في السينمات قريباً، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبدالمغني، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

وقدم السقا في شهر رمضان الماضي، مسلسل "الاختيار 3" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي، وعدد كبير من الفنانين.

مسلسل حرب

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: