إعلان

مفيد عاشور يكشف تفاصيل تجسيده لشخصية الإمام أحمد الطيب في "الاختيار3"

10:50 م الخميس 05 مايو 2022
مفيد عاشور يكشف تفاصيل تجسيده لشخصية الإمام أحمد الطيب في "الاختيار3"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد الفنان مفيد عاشور، أنه استعد كثيرًا حتى يتمكن من تجسيد دور الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر، في مسلسل الاختيار3، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، قائلًا: "اتبسطت الحقيقة وكنت سعيد بعرض الدور علي، وحاولت أجمع داتا عن الشخصية، لأني مكنش ليا الشرف إني أقابل شيخ الأزهر لظروف ما وضيق الوقت".

وقال "عاشور" في حواره لبرنامج "التاسعة" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الخميس: "أنا شاهدت مقطع فيديو حوالي 8 أو 9 ساعات، للقاءات للإمام الأكبر أحمد الطيب"، موضحًا: "ذاكرت الدكتور أحمد الطيب وهو في البداية اسمه أحمد محمد احمد الطيب الحسني وينتهي نسبه لعلي بن أبي طالب وهو رئيس مجلس أمناء حكماء المسلمين وله مكانة كبيرة في الجامع الأزهر، كما أنه رجل صوفي".

وتابع: "قمت بمتابعة وملاحظة تفاصيل شخصية الإمام أحمد الطيب في انفعالاته وسعادته"، مؤكدًا: "لو اتعرض علي القيام بدور مرشد للإخوان سأقوم بعمله، وكان لي الشرف إني أعمل مجموعة من الشخصيات التاريخية مثل الإمام الليثي بن سعد وجمال الدين الإفغاني وجلال الدين الرومي، بجانب شخصيات الرئيس السادات وجمال عبدالناصر في الإذاعة المصرية بجانب الدكتور طه حسين".

وأردف "عاشور"، أنه كان سيوافق على تقديم شخصية شريرة في مسلسل الاختيار 3 إذا عرضت عليه، قائلًا: "أي ممثل لو عمل مشهد واحد في مسلسل الاختيار فكده يبقى حلو جدًا".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: