إعلان

خالد الصاوي: شاهدت 3 فيديوهات فقط لخيرت الشاطر.. واحترمت إنسانية العدو

12:30 ص الأربعاء 04 مايو 2022

خيرت الشاطر & خالد الصاوي - الاختيار 3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث



كتب- محمد جمعة:

كشف الفنان خالد الصاوي تفاصيل دراسته شخصية القيادي الإخواني خيرت الشاطر التي أداها في مسلسل "الاختيار 3" الذي أذيع في الموسم الرمضاني 2022.

وقال الصاوي، خلال حواره مع برنامج "التاسعة" المذاع على التلفزيون المصري، مساء الثلاثاء، إن لديه تجارب سابقة في أداء الشخصيات التاريخية مثل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، والكاتب الصحفي مصطفى أمين، والخديوي توفيق، متابعًا: "بحثت جيدًا في شخصية عبد الناصر حتى كان البحث أفضل من أدائي الشخصية، ولم أقدمها جيدًا بسبب الظروف".

وأضاف الصاوي: "شخصيات مسلسل الاختيار عاصرتها وشوفتها في الطبيعة، وكل اللي عملته مع الشاطر إني قفلت الباب على نفسي يوم كامل، واتفرجت على 3 لقاءات تلفزيونية له اعتبرتهم الـ CV بتاعه، واتفرجت عليهم بتركيز عميق واكتفيت بده.. حتى كان عندي معاد مع شخص قريب منه عشان يحكيلي عن تصرفاته لكن الغيت المقابلة عشان لا أتقيد بالشخصية أكثر" .

واستطرد الصاوي: "رغم وقوفنا ضد الإخوان وانتصارنا عليهم، وضعت أمامي صفحة بيضاء لخيرت الشاطر من أجل احترام إنسانية العدو.. وكان لي افتراض في الشخصية لكن المخرج بيتر ميمي كان له دور كبير ضبط إيقاع الشخصية، ومن أول مشهد تمثيلي كان بيقولي إهدى".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: